الفصل 281، أول مرة لمساعدة الفتيات على شراء الأشياءعندما اختفت الخطوات في الخارج، أخذت اللوحة السحابية الأمور بعناية.
حقيبة كبيرة.
بعد الافتتاح توجد ملائكة صغيرة بأطوال مختلفة من ماركات مختلفة.
إذن، إنه وردي **، وقد تم قطع الملصق، ومن الواضح أنه تم غسله وتجفيفه!
الصورة الكاملة للوحة السحابية أصبحت جمبريًا أحمر: مرحبًا، هناك غسالة مع وظيفة التجفيف!
لقد رفضت التفكير فيما إذا كان هذا قد تم تجفيفه بمجفف شعر!
يوجد أيضًا زوج من الجينز الأسود مع نسخة فضفاضة مقطوعة من اللافتة.
استغرق الرسم السحابي وقتًا طويلاً لتهدئة مزاجي.
إنها متشككة جدًا في أن هذا الشخص لا يجيد الجلوس على كرسي متحرك. كيف استعاد هذه الأشياء في مثل هذا الوقت القصير؟
في ذهن اللوحة السحابية، كان هناك ظهور فوري لبو سي تشينغ وهو جالس على كرسي متحرك ويلتقط صورة لملاك صغير في السوبر ماركت...
قف قف!
أخذت اللوحة السحابية نفسًا عميقًا وسرعان ما أوقفت تفكيره المتباين.
عندما حزمتها، كان ذلك بعد نصف ساعة.
كما أنها غسلت السراويل المتغيرة ووضعتها في الحقيبة لتأخذها بعيداً...
في الطابق السفلي، رأيت اللوحة الرفيعة التي كانت تتحدث إلى لين شو.
الرسم السحابي لا نهاية له.
وعندما نظرت إلى هناك، لم تستطع إلا أن تخفي الحقيبة في يدها.
في الواقع...غير ضروري على الإطلاق.
إنها ليست فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا حقًا، فهي خجولة جدًا بشأن هذا النوع من العطلات. يمكن لأكثر من 20 فتاة في السوبر ماركت حمل الملائكة الصغار بهدوء أمام طاولة الدفع لدفع الفواتير، ولكن أيضًا السماح للصرافين الذكور بحزم حقائبهم بهدوء!
لكن... هذا هو أمين الصندوق الذكر، وليس إلهك الذكر!
أخشى أنه لا توجد فتاة واحدة يمكنها أن تأخذ فرضية إلهها الذكر بهدوء.
على وجه الخصوص، عندما يكون لديك نوع من الدافع الخفي لإلهك الذكر... سيرتفع العار بالتأكيد!
الرسم بالسحابة رائع حقاً!
"لا أستطيع السباحة اليوم، الأمور تسير أولاً، فلنأكل لاحقاً، ثم نعود إلى المنزل". جاء بو سي تشينغ وهمس.
الرسم السحابي يعض شفته، لا تنظر بعيدًا عن مشهد Bo Siqing.
جلست بشكل غريب على الأريكة في غرفة المعيشة، وسرعان ما جاء العم لين ومعه كوبًا من الشاي الساخن والسكر البني.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...