الفصل 601: اثنان من عباقرة السباحة جيدان جدًا أيضًاعندما أحضر Bo Siqing Chu Yu لأول مرة، لم يقل الحقيقة لـ Jiang Yanqing.
في كل مرة ذهبت فيها إلى مدينة جيانغ مع اللوحة السحابية، أعذرت أنه منزل تشو في مدينة جيانغ، وعاد إلى المنزل بالمناسبة.
هذه السنة الجديدة...
كان Chu Yu أيضًا ذريعة للمغادرة، قائلاً إنه كان اليوم الثاني من اليوم الثاني للذهاب إلى مدينة Jiang مع الرسم السحابي.
كان على Jiang Lanqing أن تتبع الماضي، لكن Yunhua لم تكن تريدها أن تكون بهذه القسوة. بعد أن ذهبت، كان هناك تدريب واحد طوال اليوم، ولم تكن جيانغ تشينغ تشينغ تحب التنقل، ولم يكن بإمكانها البقاء إلا بمفردها في الفندق...
"أمي، لا بأس حقًا، أرسلني تشو يو إلى الفندق، إجراءات الأمن في الفندق كما تعلم، لن تكون هناك مشكلة. ذهبت إلى مركز السباحة خلال النهار، هذا التدريب المغلق أكثر صرامة بكثير من المرة الأخيرة. أنا سوف أركز على التدريب، يا أمي، ليس من الضروري أن تذهبي معي حقًا! انتظري حتى اليوم الثامن، سوف تذهبين، ثم اذهبي معي إلى F City للمشاركة في المسابقة. مكان المسابقة الجنوبي لدينا هو في F city مدينة ساحلية، المناخ جيد جدًا."
أقنعت اللوحة السحابية جيانغ يان تشينغ.
استقلت هي وتشو وي، بعد ظهر اليوم الثاني، الحافلة إلى مدينة جيانغ، وبدأا التدريب في اليوم الثالث.
شهدت اللوحة السحابية غاويانغ ولوتي والفاتيكان تونغ... ورأيت أيضًا زو نينغ!
كان Zuo Ning ضعيفًا بسبب الشخص بأكمله، لكن الروح بدت جيدة. وعندما رأت لوحة السحابة، ابتسمت لها قليلاً: "كل عام وأنت بخير".
"سنة جديدة سعيدة." ضحكت اللوحة السحابية أيضًا.
جاء العديد من الأشخاص المألوفين، وكذلك لو جياكي، واستقبلوا أذرع اللوحة السحابية.
نظر فان جوخ إلى السحب وكانت عيناه معقدة بعض الشيء.
الرسم السحابي لا يعرف الوجه الذي يجب استخدامه لمواجهة الفاتيكان، وليس لها الحق في تقييم ممارسات الفاتيكان، إنه شيء آخر، لكنها صديقة جيدة لكونغ موكينغ...
اتبعه فقط.
تم تدريب فريق الرجال بسرعة بشكل منفصل.
كما جاء مدرب الظل براهمان.
لوحات السحاب ترى مدرب الظل براهمان، وفي قلبي سؤال.
في الأولمبياد الشتوي الرياضيان اللذان تعاطوا المخدرات المحظورة.. كيف نتعامل معهم؟
هل يتم التعامل معها داخليا؟
أو... تم الضغط عليه هكذا؟
لكن فان جوخ شادو لم يذكر معنى هذا الموضوع على الإطلاق، وبدأ بترتيب المهام التدريبية مباشرة!
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...