111_120

134 6 0
                                    

الفصل 111 ذهب ، القلب لا يزال

نظرت اللوحة السحابية إلى الأم ، وكان وجهها كريمًا وجادًا.

"أمي ، أنا أفهم!"

ضحك جيانغ يانكينغ. "إنها الطريقة الصحيحة للرسم. الفيل لا يهتم إذا أصابه النمل. هل تفهم؟"

سحابة رسمت وضحكت وأومأت برأسها: "أنا أفهم!"

نعم ، عندما تقف على سفوح التلال ، من سيتولى إدارة العقبات التي كانت عند سفح الجبل؟

في هذا الوقت ، رن جرس الباب.

"سأذهب لرؤيتها". قال جيانغ يانكينغ.

"إذا كانوا لا يزالون شياو رويوي ، فلا تسمح لهم بالدخول!" قال الرسم السحابي مباشرة.

بعد كل شيء ، إنها ليست مريحة للغاية في هذا الوقت. إذا كانت والدة Xiao Ruyue مجنونة حقًا ، فهي بالتأكيد هي ووالدتها.

"أنا أعرف."

قال جيانغ يانكينغ وهو ينظر من عيني القطة.

سرعان ما فتحت الباب. "على من تبحث؟"

"السيدة جيانغ ، هذا شيء أرسلني أحدهم لإرساله إلى طلاب يونشياو." يقف خارج الصبي ، يبدو أنه يبلغ من العمر ستة عشر أو سبعة أعوام. تبدو جيدة على الوجه ، والمزاج بارد.

"من أرسلها ... هذا ، زملائي ، أنتم قادمون متقدمين." قال جيانغ يانكينغ.

كان الأولاد خارج الباب صامتين ، وقالوا: "العمة ليست بحاجة لذلك ، أنا أعيش على الجانب الآخر. لقد انتقلت الليلة الماضية. لاحقًا ، كنت أحد الجيران. اسمي تشو وي. من فضلك اطلب من عمتي أن اعتن به."

"جيد لا مشكلة."

استدار الصبي وذهب بعيدا. أغلق جيانغ يانكينغ الباب وأخذ الصندوق الصغير.

"الرسم ، لا أعرف من أعطاك إياه." قال جيانغ يانكينغ ، خذ المقص وخلع الحقيبة.

في الداخل ، هناك زجاجتان من الخزف بحجم مشابه للكريم.

يوجد زجاجان على الجزء الأمامي والخلفي من الزجاجة الخزفية ، أحدهما "للإصابة" والآخر "ثانوي".

ذهلت اللوحة السحابية ، وفكرت فجأة ، هل هذا هو Zhongjia الأسطوري الذي يمكن تسميته بالكنز الوطني لطب الجروح؟

على الإنترنت ، ينتقل دواء الجروح الأسطوري Zhongjia إلى العضلات الرخوة ، والتي يمكن أن تشفي الجروح بسرعة وتزيل الندوب ...

لكن الكثير من الناس لا يصدقون ذلك!

هل هذا صحيح؟

بعد التقاط الزجاجة ، توجد ملاحظة أدناه.

"دواء Zhong Laotou صعب للغاية ، لكن التأثير جيد ، كن مطمئنًا. بكلمات طيبة ، سأسلبه من خزانة الأدوية في المرة القادمة!"

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن