الدرس 611 الدرس"ماذا لديه ليقول؟" سأل يون.
عدّل كونغ موكينج لفترة طويلة قبل أن يقول: "قال إنه يجب عليه إحضار رفيقاته في العديد من المناسبات هنا. من الأفضل إحضار زوجته للحضور وسيكون أكثر احترامًا..."
"أوه - هذا كل شيء." الرسم السحابي لا يسعه إلا أن يبتسم. "لذا، من فضلك اسأل السيدة جو، كيف يبدو الأمر عند حضور المأدبة في الطبقة العليا الأمريكية؟"
"كيف أشعر! إنه متعب. في إحدى المآدب، في بعض الأحيان لا يمكن عمل مجموعة من الفساتين! عندما أقف هناك مثل الدمية، كنت أعتقد أنني لا أزال أستطيع التحدث باللغة الإنجليزية، ولكن منذ أن كنت هنا.. "أحياناً أستطيع أن أقول عامية! الكثير من العامية مختلطة، لا أفهم!"
"توجد وجبات هنا، إنها سيئة للغاية."
لم يستطع كونغ موكينج إلا أن يعاني من الماء المرير. "أنا أكره تناول الطعام الغربي وأكره تناول الطعام الصيني هنا..."
"هل أخبرت السيد قو؟"
"إنه مشغول! كل يوم، تنتهي المكافأة. العودة تتطلب الكثير من العمل. إذا لم تنم، فلن تتمكن من رؤية الشكل. أنت في الدراسة طوال اليوم..."
"إنه مشغول للغاية. أخبرته أنني سأعود إلى الصين أولاً، لكنه لن يفعل. ويجب أن أذهب إلى فرنسا خلال يومين..." كانت لهجة كونغ موكينج غير مريحة تمامًا. "أنا حقا لا أريد أن أذهب. الأشخاص الذين شارك معهم." في بعض الأحيان، لا أحب ذلك، ولا أستطيع التكيف معه... في كل مرة أرتدي فيها فستانًا بكعب عالٍ وفستانًا، تنزل مأدبة، وتتكسر قدمي، ولا بد أن تتحول ملابسي إلى زومبي. .."
"إذن لماذا لا تخبر السيد جو؟"
"ماذا أقول، أنا فقط أفي بالتزامات زوجتي، ولا أستطيع الأداء في السرير، وليس من الجيد اختلاق الأعذار تحت السرير".
"أوه، لا بأس، حتى لا أشعر دائمًا أنني مدين له".
هذا النوع من حسابات Kong Muqing من خلال الرسم السحابي هو أيضًا عاجز عن الكلام.
"أنا لا أقول لك، انتظر حتى أعود إلى الصين."
قام Kong Muqing بإغلاق الهاتف على عجل، والرسم السحابي عاجز عن الكلام بعض الشيء، لذا فهو حريص على تعليق الهاتف؟ ليس أسلوب كونغ موكينغ! يبدو أن هناك شيئاً غير متوقع.
أمسكت كونغ موكينغ بالهاتف المحمول، ولعقت شفتيها، ونظرت إلى غو يو، الذي كان يدفع الباب ببعض الضمير.
نظرت إليها غو يان، وكان جبينها متجعدًا قليلاً، واستقامت وأخذت زوجًا من النعال ووضعته على قدميها: "كم مرة قلت أنه لا يُسمح لك بالمشي حافي القدمين على الأرض؟"
"... ليس عدة مرات."
"هذه هي المرة الرابعة." نظر غو يو إلى كونغ موكينغ، ولم يكن هناك أي تعبير على وجهه.
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romanceملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...