للحظة، لم يعرف أي منهما ما يقوله، ولكن فقط أغضبت اللوحة السحابية."سأبدأ الاختبار الأسبوع المقبل. كن مطمئنًا، لقد قال المدرب للتو إنه إذا سجلت أهدافًا سيئة للغاية، فلن يتعين علي الذهاب إلى المدينة الجنوبية. هل هذا راضٍ؟" قال يون بابتسامة.
كانت وجوه كل من يي مين وباي شيويه بيضاء وزرقاء، وكانا بعيدين عن التدريب.
نظرت اللوحة السحابية إلى الوراء وكان الوجه جديًا بعض الشيء.
لم تصدق أنها استبدلت المكان المسمى Tian Mi، لأن التسجيل تم الانتهاء منه في وقت مبكر جدًا. في الواقع، هناك حصص لكل مقاطعة، لكن Yun Die لا تعتقد على الإطلاق أن Fan Mengying سوف تقوم بتهريبها.
المبلغ ليس كذلك.
إذا كان هذا هو اسم الفرقة الرقيقة، فهذا هو وضع الأسرة الرقيقة، بالطبع، يمكن نقل القائد إلى ظل الحلم، ولكن... شي سي تشينغ بالتأكيد لن يفعل مثل هذا الشيء!
هذه اللوحة السحابية تؤمن إيمانا راسخا!
(نهاية هذا الفصل)
الفصل 382 اختفى تماما من عالمها
ستستخدم Bo Siqing العلاقة والمشاعر الإنسانية لتجعل Fan Mengying مدربتها، لكنها لن تستخدم علاقتها ومشاعرها الإنسانية أبدًا للفوز بمكانها.
لأنه في اللعبة ليست مزيفة، واحد واحد، اثنان اثنان، لا تستطيع السباحة، حتى لو كان هناك مكان، فهي مجرد مزحة.
لذلك، في عدد الأماكن، لن تعطي Bo Siqing يديها أبدًا.
السماح لها بالمشاركة في المسابقة، وحتى التخطيط لميثاق المنافسة للعام المقبل، هما ظل فان جوخ...
وهذا يدل على أن براهما دريمز يمكنها رؤية موهبتها وعملها الجاد!
رغم أنها ضاعت هذا الشهر لأنها ماتت، لكن لحسن الحظ أنها استيقظت تماما.
ليس بعد فوات الأوان!
تخلت اللوحات السحابية عن كل الأفكار في القلب وبدأت في التركيز على التدريب.
في الساعة السابعة مساءً، انتهى الجميع من التدريب وعادوا إلى منازلهم. وبعد أن تم تناول لوحة السحابة لأكثر من نصف ساعة، استمر في التدريب.
على أية حال، الفندق قريب جدًا، ولا تحتاج إلى التفكير في مشكلة العودة إلى المنزل.
تدربت حتى الساعة التاسعة وعادت إلى غرفة تبديل الملابس لتغيير ملابسها.
عندما فتحت الخزانة، كان أول شيء لها هو العثور على هاتف محمول.
لكن فتحت الهاتف...
هناك مكالمة واحدة لم يرد عليها، وهي الأم جيانغ يان تشينغ، بالإضافة إلى ذلك، لا توجد مكالمات لم يرد عليها، ولا رسائل نصية...
أنت تقرأ
Rebirth Junior High School: The Good Studenitre
Romantikملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم Female Star Student Is Awesome تحولت صديقتها المقربة إلى أختها الصغرى ، ودمرت مظهرها ، وكسرت ساقيها ، وخطفت خطيبها القوي ، وصُممت لقتل والدتها. غير راضية ، حبستها في مصحة عقلية لتعذيبها حتى الموت! عاد يون هو...