41-50

156 6 0
                                    


ولادة جديدة للمدرسة الإعدادية - إلهة الطلاب المتفوقة [الفصل 41
بالنظر إلى Su He ، لم يعرف Yun Hua ماذا يقول.

قاتلت بضراوة معها في الحياة الأخيرة لكنها الآن تشعر بالأسف عليها.

جعلتها شخصية سو هي سهلة القراءة.

استخدمت Qi Zi Heng شخصية Su He لإعطاء أمل كاذب لها وشاهدتها وهي تحفر قبرها بنفسها.

لم يستطع Yun Hua أن يفهم لماذا تعامل Qi Zi Heng مع Su He بهذه الطريقة القاسية.

كان سو مستعدًا لفعل أي شيء من أجله ، حتى إلى حد خيانة عائلتها.
إذا لم يكن يحبها ، فلماذا لا يضع حدًا لأملها الكاذب ويتركها تذهب؟

وبسبب هذا بالتحديد لم يستطع يون هوا أن يغضب من سو هي.

في الواقع ، شعرت بالشفقة على Su He.

بينما حظي Yun Hua بفرصة الولادة من جديد ، ماذا عن Su He؟

سو هو الذي كان في حالة حب بجنون لدرجة أنها ستموت حتى من أجله ...

في الوقت نفسه ، في موقف الحافلات المقابل للمقهى ، كان رجل مقعد على كرسي متحرك ينظر

في خريطة النقل ، ضغط لأسفل على أذنه وقال بصوت منخفض ، "استمع إلى ما تتحدث عنه الطاولة خلفك يا رفاق!"

في المقهى.

في الطاولة خلف Yun Hua ، جلس زوجان. سعل الرجل وطرق على ساعته وقال بهدوء ، "ما الأمر يا رئيس ، إنهم ليسوا الهدف؟"

"اخرس واستمع إلى الأوامر!"

"لقد سمعت كل ذلك ، إنها مجرد فتاتان تتشاجران على رجل. تنهد ، هؤلاء الرجال الأغنياء ينالون كل التوفيق مع السيدات. بوس ، هل لديك أي شيء لتقوله عن ذوقهم؟ من الواضح أن الرجال مثلنا الذين يثقلون بالهرمونات هم أفضل من أولئك الضعفاء. أراهن أنهم لا يستطيعون البقاء طويلا في السرير على أي حال! "

"اسكت!" رد الرجل المقيد بالكرسي المتحرك وشنقه.

نقر بإصبعه برفق على مسند ذراع الكرسي المتحرك. بعد لحظة قصيرة ، أجرى مكالمة أخرى.

العودة إلى المقهى.

نظر يون هوا بلا مبالاة إلى Qi Zi Heng ، "لا تفكر كثيرًا ، حتى لو أردت المضي قدمًا في ذلك ، فأنا لا أفكر."

عند سماع هذا ، لم يقتصر الأمر على Qi Zi Heng فحسب ، بل تحول وجه غضب Su He إلى وجه مفاجأة.

قال يون هوا بخفة ، "منذ الصغر ، كنت أنا وأمي نعيش في قرية. نحن نعيش حياة مختلفة تمامًا. لقد اكتشفت للتو هذه المشاركة ولا أعتقد أن هناك حاجة إليها! تمامًا كما قال Su He ، الارتباطات عفا عليها الزمن. إذا كانت عائلة Qi تفعل ذلك فقط لإظهار امتنانها لجدي ، فهناك العديد من الطرق الأخرى! "

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن