181-190

102 4 0
                                    


الفصل 182: أكثر الأفكار سرية (2 أكثر)

لا يمكن حل مشكلة الرسم السحابي.

لم يرغب الرسم السحابي في انتظار إجابته مهما كانت نواياه ، فعلى الأقل اللوحة السحابية تعرف الحقيقة ، هذا يكفي.

لم تكن تهتم بجينغ شيوى ، وخرجت مباشرة من الصالة ، وذهبت مرة أخرى إلى كأس وحدة العناية المركزة.

كان Chu Yu يقف هنا طوال الوقت ، وهو يرى اللوحة السحابية ، يهمس: "الرئيس مستيقظ."

نظرت اللوحة السحابية إلى الماضي.

من وجهة نظرها ، لم تستطع رؤية وجه شي سيكينج ملقى على السرير ، فقط لترى يده موضوعة خارج اللحاف الأبيض ، ويده تمسك الملاءات بإحكام ، حتى أنها ترتجف.

تخيلت اللوحة السحابية تمامًا مدى الألم الذي كان عليه ، وكان يمسك الملاءات بإحكام شديد ...

بالكاد ترددت ، استدارت على الفور ، وركضت بسرعة لتسمح للممرضة بأخذها إلى الغرفة المعقمة واستبدالها بمعطف جديد معقّم ...

دخلت مرة أخرى.

كان وجه Bo Siqing شاحبًا وجبهته متعرقة.

لكن عندما رآها تأتي ، بدا أن التعبير الأصلي على وجهه يتغير في لحظة ، حتى أنه ضحك بشكل عرضي.

إذا لم تستطع رؤية وجهه الشاحب والعرق الغزير على جبهته ، فلن يواجه أحد تعبيرات وجهه ، فلن يعتقد أنه يعاني من الألم الذي لا يتحمله الناس العاديون!

"عندما أنام لفترة ، استيقظت؟" اللوحات السحابية تتظاهر بأنها لا شيء.

تثاءب بو سيكينغ مرة أخرى ، "النوم طوال اليوم ، والنوم طوال الليل ، بالطبع ، لا يستطيع النوم لفترة طويلة."

نظرت إليه اللوحة السحابية.

هذا الشخص صعب حقا!

لطالما كان الأمر مؤلمًا للغاية لدرجة أنني لا أستطيع النوم ، وكم عدد الأيام التي لم أنم فيها ، وما زلت أجد صعوبة في القول إنني أنام كل يوم ...

أخذت اللوحة السحابية كرسيًا وجلست ، وتمسك بيده بنشاط.

في هذه اللحظة ، ينبض قلبها بسرعة ، ولا تعرف ما هو الغرض منه.

على الرغم من أنها أمسكت بيده ، إلا أنها لم تذهب لرؤيته. جلست على كرسي وتهمست: "بعد أن علمتني حياة جيدة ، قال إنه يبدو أنه قد أرسل إلى الخارج من قبل عائلته. أما بالنسبة لابنة والدي الصغيرة وغير الشرعية ، تمامًا مثل الصراصير أوندد ، فهي مثيرة للاشمئزاز في كل مكان. فتحت أمي وشين شيينغ مطعمًا للوجبات الخفيفة مع والدتها ، والعمل جيد. ذهبت أيضًا لرؤية مدرب ظل فانمان ، مدرب فان جوخ. كان الرجل باردًا ومستقيمًا ، لكنها كانت حذرة للغاية. كانت حتى التخطيط لي ... "

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن