551_560

25 2 0
                                    


الفصل 551: هل تحبني؟

في بعض الأحيان، يريد الناس دائمًا إجابة واضحة.

سوف يضحكك، سوف يبكيك، سوف يمد لك يد المساعدة عندما يكون الجو باردا، سوف يأخذك بين ذراعيك عندما تظلم.

سوف يمسك بيدك، ويقرص وجهك، ويقف عندما يتم التنمر عليك، وسوف يتألم عندما تصاب.

سأقدم لك مفاجأة، وسأصفق لك، ولكن سيتم تثقيفك أيضًا عندما تفعل شيئًا خاطئًا.

سأكون غاضبًا عندما تنظر إلى الرجال الآخرين.

عندما يراك رجال آخرون، سوف تنفيس عن حبك للتملك بطريقة مختلفة تمامًا!

يستطيع……

حتى لو كان هناك الكثير من العلامات، حتى لو كنت تريد أن تخبر نفسك، فقد يكون معجبًا بك حقًا، تمامًا مثل الشخص الذي يعجبك به!

لكن……

ما زلت تريد إجابة محددة.

مازلت تريد أن تسمعه يقول الإجابة الدقيقة، وإلا يبدو أنك لست مرتاحًا.

يقول الناس دائمًا أنهم يحبون ألا يحبوا شخصًا ما، وأن يروا الفعل ويروا الأداء، وأن يقولوا شيئًا ليس أفضل أبدًا مما يفعلونه بالفعل.

صحيح أن الخطابة فقط هي التي لا يمكن مقارنتها بالعمل.

علم النفس البشري هو مثل هذا. يجب أن تتحول جميع الإجراءات في النهاية إلى التزامات لفظية. يبدو أنه لا توجد إجابة واضحة بالكلمات. القلب المعلق لا يمكن أن يتركه أبدًا.

"هل أعجبك؟"

"هل أدائي ليس واضحا بما فيه الكفاية؟"

الرسم السحابي يكره مثل هذه الإجابة!

أعط الجواب الذي يمكن أن يتقاعد، يريد أن يذهب أبعد من ذلك، سوف يذهب؛ إذا أراد أن يأخذ خطوة إلى الوراء، فسوف يتراجع. عندما تسأل لماذا، سيقول أنك تفهم ذلك بشكل خاطئ.

بشكل عام، هو فقط يأخذك كإطار احتياطي، يحدق بك، يعلقك، لكنه لا يعطي إجابة واضحة أبدًا.

الرسم السحابي يكره هذا الموقف بشكل خاص.

أو أنها تكره هذا الوضع الذي يمكن اعتباره إطارًا احتياطيًا في الحقيقة، بسبب عدم ثقتها بنفسها.

لكن هذه هي بو سي تشينغ، كيف تجعلها واثقة من نفسها؟

اللوحات السحابية أوضح من أي شخص آخر. أتمنى أنه كلما كانت خيبة الأمل أكبر، كان معنى هذه الجملة أكبر.

خاصة فيما يتعلق بالأشخاص والأشياء التي تهتم بها، فهي لا تجرؤ أبدًا على التفكير في الأمر.

إنها خائفة من أن تكون محبطة للغاية ...

تمسك بالهاتف المحمول، اللوحة السحابية تريد حقًا الاتصال بالماضي وسؤاله عما يفعله اليوم!

 Rebirth Junior High School: The Good Studenitreحيث تعيش القصص. اكتشف الآن