اللَّهُمَّ صَلِّ علَى مُحَمَّدٍ، وعلَى آلِ مُحَمَّدٍ؛ كما صَلَّيْتَ علَى إبْرَاهِيمَ، وعلَى آلِ إبْرَاهِيمَ، إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، اللَّهُمَّ بَارِكْ علَى مُحَمَّدٍ، وعلَى آلِ مُحَمَّدٍ؛ كما بَارَكْتَ علَى إبْرَاهِيمَ، وعلَى آلِ إبْرَاهِيمَ، إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعناق حار قبل أن تهمس رهف: "هتوحشيني"
مسحت سها دموعها وقالت: "ما تطوليش هناك، وبالله عليك ما تقفلي الموبايل كل شوية وردي على مكالماتي خليني أعرف أكلمك، وخدي بالك من نفسك وكلميني كل ما تبقي فاضية"
أومأت رهف وقالت: "مع السلامة"
لكن سها انفجرت باكية مجددًا وعانقتها قائلة: "مع السلامة"
كان محمود يقف مع ندى وزوجها يودعهم قبل أن ينصرف ويأخذ رهف للسيارة، كانت هادئة طوال اليوم وطوال الطريق، لم تتكلم ولم تتأثر، لكنها دعت الله أن تراهم المرة القادمة على خير.
بعد جلوسها في الطائرة وإقلاع الطائرة بدأت تشعر وكأنما تفتقد شيء، نظرت لمحمود الذي ابتسم لها وقال: "أخرجك أول ما نوصل؟ تيجي نروح دبي ونتمشى هناك شوية بالعربية نروح مطعم؟ أنت محتاجة تغيري جو"
"لأ هروح أذاكر، في يوم أكون خلصت اللي ورايا بدري نبقى نخرج إن شاء الله، لو خرجت مش هبقى مستمتعة وأنا ورايا حاجة"
أومأ بهدوء وصمتا برهة ثم قال:"هتشوفي آسيا وإياد أول مرة"
ابتسمت بسعادة وقالت: "أخيرًا بجد"
صمتا فترة قبل أن تقول رهف: "حلوة فكرة التوائم دي"
"دي سبحان الله جينات في العيلة" قال محمود ببسمة فقالت رهف: "فعلًا، يعني أنت وندى، وأنا وعلي الله يرحمه، وزين وهمسة، وآسيا وإياد، أكيد أنا كمان هجيب توأم"
"تربية الأطفال صعبة بس هتتعبي تلات سنين جامد وبعد كدا هيبدأوا يهدوا ويعقلوا الاتنين مرة واحدة" قال ببسمة ثم ضحك بسخرية: "يعقلوا آه"
ضحكت رهف وقالت: "ربنا يحفظهم ليك يا محمود"
"يا رب يا رهف" قال بتنهيدة فقالت رهف: "فيه أفلام هنا لو عاوزين نتفرج"
قالت وبدأت تقلب في الشاشة عن فيلم كارتون ووجدت بالفعل فيلم أنمي جعل بدنها يقشعر، كان فيلمها المفضل، شغلته ببسمة وبدأت تتابع أحداثه بشوق وكأنها تراه لأول مرة، أمنية حياتها هي الذهاب لطوكيو، فكرت إن لم تحصل على درجة كلية الطب أن تدخل كلية ألسن أو آداب في جامعة تعطي اليابانية وتتعلم اللغة اليابانية وتجتهد في الجامعة لتحصل على منحة للسفر لليابان، وإن حصلت على كلية الطب بعد عملها تدخر المال لكي تسافر إلى هناك.
أنت تقرأ
لتسكنوا إليها.
Romanceقصة لابنتي إحدى العائلات البسيطة بقرية ريفية بسيطة تقع بجوار المنصورة. قصة ندى، الشابة الإنطوائية الخجولة مع خطيبها الذي يختلف عنها. وشقيقتها رهف، التي تخطت الحدود المرسومة حولها وعنادها وإصرارها على أي شيء تريده، وقصتها مع أحد زملائها بالمدرسة الثا...