Taekook in hogwarts -1-

6.6K 267 95
                                    





النحس ؟ كان رفيقي منذ ولادتي ، نشأت في الميتم ب لندن مع مديرة تكره الضجيج أو بالأحرى تكره صوت الأطفال ، تحرمنا من كل ما يحظو به الأطفال عادة خلال طفولتهم ، لا لعب لا راحة لا أصوات لا حركة لا خروج لا متعة ، القوانين الصارمة هي ما تتصف بها ، طوال الوقت الذي أقمت بهذا الميتم لم أراها تبتسم أبدا .

على حسب ما ذكرت الممرضة العجوز روز انهم وجدوني سابقا بباب الميتم داخل سلة صغيرة و يحيطني بعض الأقمشة تدفئني من البرد القارس بشهر دجنبر ، و كما ذكرت انني كنت مولودا صغير هذا يعني ان أمي انجبتني بدجنبر ، و ذكرت أيضا ان رسالة صاحبت سلتي و كان مكتوب ب...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


على حسب ما ذكرت الممرضة العجوز روز انهم وجدوني سابقا بباب الميتم داخل سلة صغيرة و يحيطني بعض الأقمشة تدفئني من البرد القارس بشهر دجنبر ، و كما ذكرت انني كنت مولودا صغير هذا يعني ان أمي انجبتني بدجنبر ، و ذكرت أيضا ان رسالة صاحبت سلتي و كان مكتوب بها اسمي الكامل كيم تايهيونغ و يطلبون من الميتم أن يعتني بي .

أثناء تلك الأعوام التي امضيتها داخل جدران هذا الميتم لم اقم أي صداقات و لم اكن بالإنسان الإجتماعي ، بل العكس ، منبوذ لأشد الدرجات ، دادلي ، متنمر الميتم ، طيلة الرابعة عشر سنة أو بالأحرى الخامسة عشر فغدا عيد ميلادي ، كنت أصبر على أفعاله ، كم من مرة أفسد طعامي و كم من مرة مزق ملابسي و كم من مرة فعل الفعلة و أنسبها لي و بسبب المديرة التي تكرهني و ما زلت أجهل سبب كرهها لي لم أبرر نفسي أو أثبت انني بريئ ، لطالما تغاضيت عن الأمر لكن الأمر بات يسوء أكثر و أكثر .

بذكر عيد ميلادي هو يصادف يوم تحررنا ، اليوم الذي كل واحد منا تصله رسالة له من طرف الجامعة التي اختارته و يلجئ لها لمدة عشر أشهر ، يعيش بها و يدرس أيضا ، و سمعت من الممرضة روز ان هناك يمكننا ان نكون أحرار و نستمتع مع أقراننا و لا يوجد تحكم كخاصة المديرة هنا . أتمنى ان تختارني جامعة ذات تخصص جيد .

تشبتت بغطائي جيدا بسبب البرد الذي داهمني بسبب البرد القارس الذي يميز دجنبر و ابتسمت بخفة للرياح التي تلاعب خصلات شعري و التي تصاحب معها رائحة التراب المبللة بسبب الشتاء التي تساقطت صباحا .

أغمضت عيناي رغبة باستمتاعي باللحظة لأغفو بعياء غير واع بسبب ما قمت به من أشغال اليوم بالحقل الذي يتواجد وراء الميتم بطلب من المديرة غارقا بعالم أحلامي و تخيلاتي بخصوص الجامعة التي ستكون كالحرية بالنسبة لي ، بالرغم من أننا سنمضي عشرة أشهر بها و إثنان بالميتم فهذا لا يهم ، عالأقل لن أقابل المديرة و دادلي لمدة عشرة أشهر .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن