Taekook in hogwarts -27-

1.2K 114 11
                                    










" هل قتل 34 شخصا حقا بتعويذة واحدة فقط ؟ " تسائل تايهيونغ بينما يحدق مباشرة في عيناي سيريوس بالجريدة ليجيب ستان " نعم و في ضوء النهار و امام الشهود ، لقد كان بلاك واحدا من اهم مساعدي انت تعرف من-"

ليقاطعه تايهيونغ متحدثا بدون تفكير " فولدمورت ؟ " ليصفر وجه ستان بشدة و انحرف السائق عن الطريق حتى ان منزلا كاملا قد قفز من مكانه و استيقظ الركاب بفزع بسبب الشموع التي انطفأت اغلبها .

فصاح ستان " كيف تنطق اسمه ؟ " و توتر تايهيونغ ليردف بصوت منخفض " آسف .. لقد نسيت " ليتحدث ستان فورا بصوت عالي " نسيت ؟ ان قلبي يخفق بشدة ، اشعر انني سافقد وعيي " .

و لكن تايهيونغ تجاهل ردة فعله و سأل " أي ان سيريوس كان من مساعدي انت تعرف من ؟ " سأله ليعيده الى الموضوع ثم اجاب " نعم هذا صحيح لقد كان قريبا منه جدا فكل مساعد انت تعرف قد قبض عليهم و لكن بلاك كان المرشح للحصول على مكان انت تعرف من بعد رحيله و على كل حال فقد كان في منتصف الشارع عندما اخرج عصاه السحرية و القى بتعويذة اصابت السحرة و العامة ايضا "

توقف عن الكلام قليلا ليهمس همسا دراميا " امر فظيع اليس كذلك ؟ و هل تعرف ماذا فعل بلاك بعد ذلك ؟ لقد ضحك ، وقف هناك و ضحك و عندما جاءت قوات وزارة السحر ذهب معهم بهدوء و هو لا يزال يضحك ، انه مجنون و حتى و ان لم يكن كذلك فقد اصبح مجنونا عندما ذهب الى ازكابان ، فهذا معروف ، كل من قطن بازكابان يصبح مجنونا ، فانا قد افجر نفسي قبل ان اضع قدمي هناك ، السجن خطير جدا مكانه مجهول و لا احد يعلم سوى فودج و دمبلدور و انت تعرف من ، يقال ان مكانه بوسط المحيط و يقال انه يتم حجزهم حتى مماتهم و يحرسونهم حراس مرعبون حقا ، على كل حال وجد العالم عذرا حيث اخبروا الجميع انه كان انفجار الغاز "

حدق تايهيونغ اكثر بالصورة و اردف " انت تقول ان سجن ازكابان خطير جدا ، اذن كيف هرب ؟ " همهم ستان ليردف " معك حق فلم يسبق لاحد فعل ذلك ، اي الهروب من حراس ازكابان ، تبا لنتحدث عن شيء اخر فاولئك الحراس يرعبون قلبي الضعيف "

و لم يستطيع تايهيونغ منع نفسه من تخيل ستان يخبر الركاب ان كيم تايهيونغ الذي فجر فتى بعمره سجن بسجن ازكابان ايضا ، السجن يرعبه حقا فلقد اراد فودج ادخال هاجريد اليه سابقا .

ليقاطع شروده اخبار ستان له انه وصل لوجهته ، نزل من الحافلة بتوتر و قلق فهو لا يعلم اين وجهته حقا ليجد امامه الوزير فودج بشحمه و لحمه ينتظره امام حارة دياجون .

" كيم تايهيونغ اتبعني " بلع تايهيونغ ريقه فهو ينتظر امر طرده قريبا و لحق بفودج حتى دخلا لمنزل كبير و راقي بحارة دياجون ثم مباشرة نحو مكتب الوزير الذي ارخى جسده على كرسيه .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن