Taekook in hogwarts -48-

1K 91 18
                                    










بدأ أسبوع الإمتحانات و عم صمت غير طبيعي داخل القلعة ، حيث ينتهي اختبار الصباح و يذهب الطلاب لتناول الغذاء ثم يعودون من أجل اختبار المساء مما يجعلهم متعبين بعض الشيء.

و بمنتصف الليل كان يجلس تايهيونغ و جونغكوك على قمة البرج بينما يستنشقان بعض الهواء النقي وسط الهدوء و السكينة " أكره الإختبارات ! " أردف تايهيونغ بينما يتناول المارشميلو الذي وضعه له جونغكوك داخل صحنه.

ليهمهم له الآخر مما جعل من تايهيونغ يستدير نحوه " ما بك ؟ " نظر له جونغكوك ثم تحدث " أنا متعب قليلا فقط " و بذلك وضع تايهيونغ الصحن أرضا و استدار إليه .

" هل ذهبت إلى الحارة ؟ " سأل ليومئ جونغكوك بنعم " لماذا ذهبت خلال اليوم الذي تحتاج فيه طاقتك كلها ؟! " تحدث تايهيونغ بتذمر ليزفر جونغكوك أنفاسه بتعب .

" ذهب بلاك إليهم بالصباح " تحدث بنبرة مستسلمة إلى متعبة ليوسع تايهيونغ عينيه " و- ماذا حدث ؟ " .

" أخبرهم أن الطالب الذي تستعينوا به لإخباركم بما يحدث لجيون و كيم ، هو جيون نفسه " ثم خرجت شهقة من شفتي تايهيونغ الذي بات يتفقد جسد جونغكوك " مهلا هل آذوك ؟ "

تحدث بينما يضع يديه على مختلف جوانب جسمه من إجل إيجاد الضرر ليومئ جونغكوك بالنفي " عندما ذهبت إلى القصر وجدت الجميع ينتظرني و مالفوي لوسيوس يقف بينما يبتسم لي بخبث، و لكنني كنت واثق من أنهم لم يكشفوا أمري لأنني أغلقت كل الثغرات التي قد تؤدي لذلك و تعاملت مع كل شيء بحرفية و ذكاء و لم أفكر أبدا أن بلاك أخبرهم حتى تحدثت الساحرة التي أرعبتك المرة السابقة "

توقف عن التحدث يلتقط أنفاسه ليهمهم له تايهيونغ " أخبرتني بكل ما حدث و خلال ثواني ألقت تعويذة الرياح علي مما جعل من خصلات شعري التي تخبئ الندبة تظهر و كشف أمري رسميا "

رفع تايهيونغ يده تلقائيا يغطي فمه بصدمة " و ماذا فعلت ؟ " سأل ليجيب جونغكوك بينما ينظر له بخمول " حاولوا قتلي " و اغرورقت عيناي تايهيونغ يحاول استوعاب الأمر .

" تغلبت عليهم و و قتلت واحدا منهم و هذا يعني أنني كسبت أعداء أكثر فقط " و ما إن أنهى كلامه حتى ارتمى تايهيونغ داخل حضنه و اعتصره بقوة حيث أبى الإبتعاد عنه بسبب الأفكار الذي داهمته عن رغبتهم بقتله .

" لا تقلق نحن بخير " أردف بينما يربت على ظهر تايهيونغ بخفة ثم دفن وجهه هو الاخر داخل رقبته و أغمض عينيه مستنشقا عبيره " لا يمكنهم الوصول إليك أليس كذلك ؟ " .

أردف تايهيونغ بنبرة باكية ليومئ جونغكوك بالنفي " سنغادر هوجوورتس بعد أسبوع و سنكون بخير بمنزلنا " فبعد الإختبارات النهائية تأتي العطلة الصيفية .




Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن