نظر نحو تايهيونغ الذي يجذب ذراع و ينظر نحو فيتش الذي يبدو على وشك توجيه لكماته نحو جونغكوك ." يمكننا علاجها فيتش ، كما قيل لي لدى بروفيسور سبورت الكثير من نبات اللقاح الصغير، عندما ينضج سيتم اعداد جرعة ستعيد احياء السيدة نوريس ، و في الوقت الحالي ، انا انصح الجميع بالتزام الحذر بشدة ، الجميع ، سيد كيم ، خذ السيد جيون الى غرفته و تأكد من تناوله لعشاءه فيبدو ان وجهه شاحب جدا عن غير العادة "
____________
" ج..جونغكوك ، هنا عشاءك "
اردف تايهيونغ بينما يضع الصحون فوق الطاولة الصغيرة بجانب سرير جونغكوك الذي يستلقي فوقه بعدما غير ملابسه بشرود و عياء .
" جونغكوك انا احدثك "
استفاق الاخر من شروده و نظر نحو الطعام ليعدل وضعية جلوسه و شرع في تناول طعامه بهدوء .
" جونغكوك "
اردف تايهيونغ بصوت هادئ عندما لاحظ العياء و التعب ظاهر تحت عيناه و الشحوب الذي اصبح يقيم بوجهه .
" انا بخير "
اجاب جونغكوك ليردف تايهيونغ مرة اخرى .
" جونغكوك "
" لا تتدخل "
" جونغكوك قبلني "
لم يفكر جونغكوك مرة او مرتان ، وضع الطعام جانبا و استقام امام تايهيونغ ثم دنى نحو شفتاه و التقطها بخاصته بلهفة ، الشوق يأكل دواخلهما لذا القبلة كانت كمقوي أو منشط لهما ، اصبحا يتذوقان لعاب بعضهما البعض عندما تحولت الى قبلة فرنسية بسبب التهام جونغكوك للسان عسله بنهم .
ابتعد عنه بعد دقائق يفصل بينهما خط رفيع من اللعاب و صدورهما ترتفع و تهبط بوتيرة سريعة ، اعين مرتخية و شفتان محمرة .
" جونغكوك "
نادى تايهيونغ بنبرة مسترخية جدا و كانه يشعر بالدوار من لمسات الاخر ، مرت ثواني على جونغكوك يستنشق عبير الاخر ، دافنا وجهه داخل رقبته مررا انفه بلطف على جلد الاخر الذي يتنفس عاليا .
ابتعد جونغكوك بفزع و عينان موسعة ليردف مستديرا نحو فراشه .
" تايهيونغ غادر ، ارجوك "
طلب مزيلا معطفه عن اكتافه ليقترب منه تايهيونغ متحدثا .
" جونغكوك انا اعلم ان ما حدث معك للتو غريب جدا و لكنك تحتاجني معك الان ، لا تبعدني عن- "
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...