Taekook in hogwarts -38-

823 75 16
                                    







قبل نهاية الموسم الدراسي الثاني بأسبوعين تحولت السماء الى لون ابيض ساطع و غطى الجليد الاراضي الخضراء و احتفالات الكريسماس تعم داخل القلعة حيث قام البروفيسورز بتزيين الفصول بأضواء براقة و الطلاب يناقشون بسعادة خططهم للإجازة .

فبعد الكريسماس يعود الطلاب لوالديهم سواء بعالم السحر او بالعامة و لذلك قرر تايهيونغ و جونغكوك لاول مرة ان يذهبا الى منزلهم الجديد عوض البقاء بالقلعة كباقي الأعوام السابقة .

و اخيرا تم الاعلان عن رحلة الى هوجسميد للمرة الثانية و هو ما اسعد الجميع ما عدا تايهيونغ الذي يعرف ان ماجونجل و دمبلدور لن يسمحا لهما بالذهاب مرة اخرى .

و الذهاب بالعباءة لا يروق له هذه المرة فقد مل و تعب من التسلل و مخالفة القوانين و بسبب الاحداث الاخيرة الخاصة ببلاك تم اغلاق كل المدخنات فلا يمكن لهما استعمال مسحوق فلو مرة اخرى، لماذا عليهما تحمل مسؤولية سجن ازكابان و وزارة السحر ؟ لماذا لا يعيشان مثل اغلب الطلاب و يمتلكان الحق بالذهاب للرحلات و العودة الى عائلتهما بعطلة الكريسمس ؟ او النوم دون التفكير في ان غدا قد يكون اكثر خطورة من اليوم الذي سبقه ؟

ماذا عن التسكع بكل مدن السحر دون القلق من جواسيس فولدمورت ؟ او مواجهة القسوة و الوحشية التي بحارة دياجو لانك تعلم ان بيوم ما ستقوم بتلك الوحشية او ستتعرض لها ؟ الشعور بانك بيوم ما من المحتمل ان تفقد من تحب كما فقدت عائلتك سابقا و لنفس السبب و نفس العدو ، و بات هذا الموضوع يأكل روح تايهيونغ مؤخرا .

فقد فارقت الإبتسامة وجهه و فقدت عيناه لمعتها و حتى من صوته النشيط و الدافئ اصبح بارد و هادئ، فقد بات يعلم و يتفهم ما كان يشعر به جونغكوك طيلة الوقت و صار شبيهه .

حتى ان كل الجامعة لاحظت البرود على ملامحهما التي باتت دون حياة ، و بروفيسور سنايب الذي كان يعاني من تحدث تايهيونغ بالفصل اصبح يشك في انه فقد لسانه و هاجريد الذي اشتكى لدمبلدور بسبب عدم زيارة تايهيونغ له كما كان يفعل و حتى و ان قابله بالرواق او بالبهو العظيم كان يلقي التحية دون الابتسام او الاقتراب .

مما جعل جونغكوك يندم كثيرا ، فهو يرى نسخته الثانية بتايهيونغ ، نسخته التي لطالما كرهها و لكن حضوره جعله يشعر بانه بأمان فحتى و ان كان هو هادئا و لا يحب الكلام كثيرا فقد كان حضوره و ثرثرته يجعله يشعر بالإتزان بحياته .

و لطالما كان يبحث و يدرس جاهدا كي لا يجعل منه يشعر ما يشعر به ، الشعور بالاختناق و الرغبة في الانتقام التي تجعله لا يفكر في احد سواها ، الانتقام لما حدث لوالديه و لما يحدث معه بفترة حياته التي من المفترض ان تكون الافضل .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن