Taekook in hogwarts -7-

1.8K 131 12
                                    











" مالفوي "

اردف جونغكوك لتتقوس شفاه ماركوس بغنج .

" اوه هل الصغير قد اثار اعصابك ؟ "

اردف ليدفعه جونغكوك عن طريقه و تقدم نحو السلالم اكثر ليردف ماركوس بصوت مستفز .

" لا انصحك بذلك فوالده قد يقتلك في رمشة عين جيون جونغكوك "

تجاهل جونغكوك كلامته و تقدم حتى اقترب نحو غرفة مالفوي ، ادار مقبض الباب دون اذن و فتح الباب بقوة مصدرا صوت ارتدادها ليفزع مالفوي من سريره و نظر نحو مصدر الصوت ليجد جونغكوك بشحمه و لحمه يقف امام سريره .

" ج..جيون ماذا ي..جري؟ "

اردف بتلعثم من تواجد جيون جانب سريره بمنتصف الليل .

لم يتحدث جونغكوك فقد اكتفى بابتسامة صغيرة على شفتيه ارعبت دراكو و اقترب منه كثيرا ثم حمله من ياقته من فوق سريره و دفعه بقوة على الحائط هناك .

صرخ مالفوي بألم ليقترب منه جونغكوك اكثر و اصبح يوسعه لكما ، واحدة تلو الأخرى حتى اصبح الغضب يعميه عن تصرفاته .

و لولا تدخل بروفيسور سنايب و اوقف جونغكوك عن ذلك بصعوبة لكان مالفوي الان جثة هامدة .

_______________

داخل مكتب بروفيسور سنايب حيث يتواجد به بروفيسور ماجونجل و بروفيسور سنايب ايضا ثم طالب جريفندور جيون جونغكوك .

" هل فقدت عقلك ؟ هل جننت ؟"

اردفت بروفيسور ماجونجل بصراخ بينما تدور حول زوايا الغرفة و يداها على خصرها بحيرة و قلة حيلة .

" انا متاكد ان والده الان يختار و رفقائه طريقة تعذيبك "

اردف بروفيسور سنايب ببرود مرعب كعادته لينظر لهما جونغكوك الذي يجلس على ذلك الكرسي بوسط الغرفة حيث يحيطه البروفيسورز من اليمين و اليسار .

" انا حقا لا اهتم "

اردف لتتهجم ملامح ماجونجل و تقدمت نحوه بسرعة .

" ما اللعنة التي تحاول الوصول لها ؟ "

صرخت بوجهه ليصرخ هو الاخر.

" بسببه كنت سافقد تايهيونغ ، هو من جعله مسجونا داخل الحمامات عند اقتراب الترول "

اقترب سنايب ايضا و اردف بصراخ ايضا .

" و هل تظن ان ما فعلته الان هو الحل ، بعدما يقتلك والده من سيحميه اذا ؟ "

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن