Taekook in hogwarts -17-

1K 83 2
                                    






" لننفصل "

اردف تايهيونغ ليعم الصمت داخل العربة ، فقط شهقة صغيرة هربت من بين شفتاي تايهيونغ و دموع نزلت على خداه .

" م-ما "

قاطعه تايهيونغ بصراخ و دموع غزيرة .

" انا او العضوية بحارة دياجو "

صرخ بوجه الذي تجمدت ملامحه من ما ينطق عسله ، يرغب بالتحدث و تفسير الامر ، يريد من تايهيونغ ان يفهم انه جاسوس فقط ، و هو هناك من اجل التغلب على عدوه فحسب .

هو يعلم ان تايهيونغ قلق عليه لان فولدمورت هو الاخر قبل انتقاله الى جانب الشر انضم الى عضوية حارة دياجو ، و لكنه هو هناك فقط من اجل دراسة السحر الاسود ، ربما سيحتاجه حقا مستقبلا .

و لكن لسانه انعقد ما ان سمع رغبة تايهيونغ بالانفصال ، لا يمكنه الانسحاب لانه بنصف الطريق و ما يفعله سيمكنه من حماية تايهيونغ مستقبلا ، ان اعتمد على السحر الابيض كالذي يدرسه بهوجوورتس لن يتمكن من حماية حتى نفسه من تعاويذ فولدمورت .

و هو متاكد ان هذا الاخير بهذه الاثناء يبحث عن طريقة كي يسترجع قوته الجسدية ، و ان فعل ، ستبدأ الحرب .

" حسنا ، سمعا و طاعة "

اردف تايهيونغ ليغادر العربة بشهقات عالية ، يتمنى لو يلحقه الاخر و يضمه له و يخبره انه سينسحب من اجله ، هو لا يريد الانفصال عنه ابدا و لكنه ظن انه و ان خيره بينه و بين اي شيء آخر سيختاره لذا هو اقترح ذلك .

لم يفكر ابدا بان جونغكوك سيفعل به ما فعل للتو ، اقترب الى احد العربات الاخرى و ارخى جسده باحد مقاعدها ، لحظات قليلة حتى وصل القطار الى محطته .

استقام بترنح عندما ايقظه رجل عجوز مخبرا اياه ان هذه اخر محطة للقطار و عليه المغادرة ، تذكر ان مقتنياته لا زالت بعربة جونغكوك لذا توجه اليها فورا ، و ما ان وصل حتى وجد جونغكوك يحمل اشياءه بين يداه .

" اريد اشيائي "

اردف تايهيونغ مخفضا عيناه نحو الارضية بنبرة غاضبة بعض شيىء ، نظر له جونغكوك للحظات و تقدم خارجا متجاهلا ما اردفه صغيره للتو .

زفر تايهيونغ بغضب و تقدم نحوه ليأخذ الحقيبة غصبا عنه و سبقه نحو النهر الذي سيأخذه نحو هوجوورتس .

____________

" تايهيونغ "

صرخ رون بعنابر نوم جريفندور عندما رأى صديقه تايهيونغ يحمل حقائبه بالغرفة المشتركة ، جرى نحوه و احتضنه ليقهقه الآخر و بادله الحضن .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن