كان تايهيونغ يستلقي على سريره ، عينيه مغمضتان لكنه ليس نائما بل كان ذهنه يسبح في بحر ذكرياته ، ذكرياته التي تخص جونغكوك .ينتقل بين اللحظات التي عاشها معه و كلما حاول الهرب من نهاية هذه الأحداث التي كانت موته ، شعر بعينيه تخرج دموعه و الألم يلتف حول قلبه .
الليالي كانت أصعب ، الوحدة في الظلام كانت أقوى منه و الحزن كان يخنق كل نفس يتنفسه ، كان شارد الذهن عندما سمع صوتا خافتا ، طرقات خفيفة على نافذته .
تجاهل ذلك فهو يعلم أنها بومة ما من طرف شخص آخر يخبره بتعازيه ، و لكن الأمر تكرر مما جعله ينزعج بعض الشيء ، بالعادة تضع البومة رسالتها إن تلقت التجاهل بجانب النافذة ثم تغادر .
و لكن هذا المرة بدت البومة أكثر إصرارا ، فتح عينيه ببطء و نظر باتجاه النافذة لتتسارع نبضات قلبه عندما رأى الطارق .
هناك ، خارج النفاذة ، طائر غريب يقف على حافتها ، بالأحرى كانت عنقاء حمراء، بريق ريشها كالنار التي تشتعل في الظلام وعينيها تلمعان بشكل غريب. كانت تطرق بمنقارها الرقيق على الزجاج، وكأنها تحاول أن تخبره بشيء .
تايهيونغ جلس ببطء يحاول استوعاب ما يحدث معه بالليل ، لحظتين حتى تذكر أنه قد رأى هذه العنقاء سابقا ، رآها بمكتب دمبلدور .
نهض من سريره و شعر بجسده ثقيل وكأنه كان يحمل كل وزن العالم على كتفيه ، كانت عيناه مملوءتين بالدموع بالفعل ثم اقترب من النافذة.
فتح النافذة والهواء البارد تسلل إلى الغرفة ، العنقاء كانت لا تزال هناك، تنتظر منه أن يأخذ منها الرسالة ، كانت هناك رسالة صغيرة مربوطة بلطف إلى ساقها ، تايهيونغ تردد للحظة، يده ترتجف، لكنه مدها بحذر وحل الرباط بخفة.
أخذ الرسالة بيديه المرتعشتين و نظر إلى العنقاء التي تراجعت قليلًا وكأن مهمتها قد انتهت ثم بسط الورقة الصغيرة بين يديه .
"عزيزي تايهيونغ،
أعلم أن رحيل جونغكوك ترك فراغًا لا يمكن ملؤه، ولكن هناك أمور قد تساعدك في هذا الوقت العصيب. أرسلت إليك أغراضه التي تُرِكَت بالجامعة، وستجدها أمام باب منزلك. من الضروري أن تتفقدها الآن قبل فوات الأوان .
دمبلدور."أنهى تايهيونغ قراءة الرسالة لتخرج تنهيدة عميقة من صدره ثم أسرع بخطواته ينزل السلم نحو باب المنزل .
فتح الباب الرئيسية بعينيه المملوءة بالدموع ليجد كما قال دمبلدور أغراض جونغكوك داخل صندوق على الأرض .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...