Taekook in hogwarts -23-

884 96 5
                                    








لم يتوقف جونغكوك عن البحث بكل ارجاء هوجوورتس عن أثر تايهيونغ الذي لا وجود له و لا زال يريد التحكم بأعصابه و البحث بهدوء و لكن مع مرور الوقت بدأ في فقدان السيطرة على نفسه ليصعد لعنابر نوم جريفندور مرة اخرى .

جلس بالغرفة المشتركة بتعب ينظر نحو النار المشتعلة بالمدخنة ليهمس بصوت ضعيف " أين أنت يا عسلي " .

شعر بألم يحتل قلبه فجأة ، ألم قوي جعله يقبض على صدره بقوة ، ثم ثواني حتى استبدل ذلك الألم رعب شديد .

استقام جونغكوك فورا عندما استوعب انها ليست مشاعره او أحاسيسه ، بل خاصة تايهيونغ ، لقد وجد القلادة و ارتداها و يراسله من خلالها .

تحرك بسرعة خارجا من عنابر نوم جريفندور ليعود للبحث من جديد بكل الارجاء و الاتجاهات محاولا تجاهل المشاعر التي تداهمه .

فلقد كان يشعر بالضعف كلما ارتعش جسده بسبب ألم قلبه و قلقه حتى ان دموعه شرعت بالنزول على خديه بمجرد تفكيره و تخيله لوضع تايهيونغ الان .

توقف امام الحمامات ليستوعب انه بحث سابقا بحمام الذكور و لم يفعل بحمام الإناث ليدلف داخله بسرعة لتواجه اقدامه الماء الغزير على الارض ، نفس الماء الذي يجده جونغكوك بكل الاعتداءات التي حدثت سابقا .

تقدم اكثر ليوسع عيناه بصدمة عندما وجد العباءة السحرية على الارض ، نزل بركبتيه بسرعة نحوها متجاهلا المياء التي باتت تبلله ليبلع ريقه بصعوبة عندما حمل العباءة بين يداه لتسقط ورقة صغيرة على المياه .

اسرع جونغكوك و حملها بين يداه قبل تمزقها ليستوعب ان تايهيونغ وضعها داخل العباءة لحمايتها ، كانت صفحة من كتاب قديم من كتب المكتبة ليفتحها جونغكوك فورا و سرعان ما استوعب انها من الكتاب الذي كان بين يداه قبل اسابيع .

الكتاب الذي كان مستغربا لفقدانه احد اوراقه ليشرع في قراءتها بسرعة " من بين كل الحيوانات المتوحشة التي تملأ الارض ، ليس هناك اخطر من ثعبان " الباسليك " هذه الحية التي تعيش مئات السنين و تبلغ أحجاما عملاقة هائلة و هي مولودة من بيضة دجاجة رقدت عليها ضفدعة و أساليبها في القتل شديدة الغرابة فإلى جانب أنيابها الحادة السلمة فهي تقتل بالتحديث في فريستها التي تقاسي آلام الموت فور ان تلتقي نظراتها بنظرات الثعبان الرهيب ، و تهرب العناكب بسرعة من عدوها التقليدي " الباسليك " و يهرب " الباسليك " فقط من دماء قلب سيد الظلام ، فهي عدوه القاتل "

و تحت كلمات الكتاب وجد جونغكوك كلمة واحدة بخط تايهيونغ و كانت " الانابيب "

استوعب جونغكوك احداث القصة و كأنما لمع شعاع ضوء في عقله ليتحدث لاهثا " وحش القلعة هو الباسليك ، افعى عملاقة و ظننت انني الوحيد الذي يمكنني سماعها بسبب تحدثي للغة الثعابين و سنايب كان يعلم ، سنايب كان يعلم و لهذا جعل من تايهيونغ يكتشف الامر أيضا لانه كان يشك بالامر لعدم سماع تايهيونغ اي شيء ، بينما تايهيونغ كان يسمع كل شيىء أيضا و يعلم كل شيء "

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن