فازت سليزرين أمام رافنكلو كما توقع الجميع و قد حان وقت مباراة منزل جريفندور ضد رافنكلو أيضا ، و إن تفوقوا عليهم سيحصلون على الترتيب الثاني و بهذا يمكنهم مواجهة سليزرين بالنهائي .و لذلك زاد عدد مرات تدريب الفريق و قد أصبح خمس مرات أسبوعيا ، و هو ما يعني أن جونغكوك لم يعد أمامه سوى ليلة واحدة للعمل على كل واجباته المدرسية ، فقد كان يومه السادس يقضيه محجوزا بفصل لوبين للتدريب على مواجهة الحراس و الذي كان مجهدا أكثر من كل تدريبات الكويدتش .
و ما يزيده سوء هو انتقاله بالزمان إلى حارة دياجو كل يوم من أجل حضور كل اجتماعات العصبة ، حتى أنه اضطر إلى غياب أحدها بسبب إصرار تايهيونغ على إحضار المارشميلو له بالحال و قد اضطر إلى السفر بالزمن ثلاث مرات بيوم واحد ، مما سبب بإجهاده .
طبعا تايهيونغ لا يعلم عن ذلك ، فجونغكوك يحاول قدر الإمكان على جعله مرتاحا و سعيدا ، يحاول إبعاده عن كل السلبيات و المشاكل التي قد تحزنه أو تشغل باله ، حتى أنه قرر إخفاء تعبه كي لا يجعله قلقا .
و بالفعل قدم جونغكوك شهادة طبية تشهد أن جسم تايهيونغ لا يقدر على خوض المباراة ، حتى أن بروفيسور ماجونجل لم تكن لترسله بعد الحادث الذي وقع في المباراة السابقة لجريفندور .
" ماذا يوجد أسفل رأس الحراس ؟ " سأل تايهيونغ بينما يتناول الفواكه التي وضعها له جونغكوك سابقا بصحنه بغرفة تبديل ملابس جريفندور داخل ملعب الكويدتش في انتظار المباراة .
" همم ، على حد علمي فإن الحارس يزيل غطاء رأسه فقط عندما يستخدم أسوأ أسلحته " أردف بينما يعدل الأربطة التي تحيط بيديه " و ما هو ؟ " سأل تايهيونغ بينما يمتلئ فمه بالفواكه .
قهقه جونغكوك مستلطفا مظهره اللطيف ثم أردف " اخبرني لوبين أنهم يطلقون عليها اسم قبلة الحارس ، و الحراس يستخدمونها عندما يريدون تدمير أحدهم بشكل تام ، و عند مواجهتي لهم رأيت أن هناك ما يشبه الفم أسفل ذلك الغطاء ، فهم يدفعون بأنيابهم في فم الضحية و يمتصون روحه "
خرجت شهقة من فم تايهيونغ " مهلا ، هل حاول أحدهم قتلك ؟ " أومئ جونغكوك بنعم " عندما واجهت خمسة بنفس الوقت قد حاول أحدهم دفع أنيابه في فمي ، و بل ذلك أسوأ ، لا يقتلونك بل يجعلونك تعيش دون روح ، يستمر عقلك و قلبك في العمل و لكن دون أي شعور بنفسك و دون ذاكرة و لا ذكريات ، و لا توجد فرصة للشفاء أيضا لذا يدفنون جسدك فقط "
اغرورقت عيني تايهيونغ عندما تخيل ما حدث مع جونغكوك ، فقد كان يقضي وقته على سريره نائما عند حصصه مع لوبين ، فمع ظهور انتفاخ صغير على بطنه أصبح يشتهي كثيرا و ينام طويلا .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...