Taekook in hogwarts -6-

1.9K 146 15
                                    










" إذن احميني "

ضرب ريح خفيف بهما محركا خصلات شعرهما بخفة بطريقة ساحرة تبهر الناظرين و لكن لا أحد منهما شعر بذلك ، الطريقة التي يناظران بعضهما البعض وسط الرواق ترسل لكل منهما مشاعر و احساسيس عميقة لا يفهمها الكل .

قهقه جيون بخفة ثم اقترب من الفتى قصير القامة امامه ، تمعن بالنظر له بينما يحارب رغبته في لمس كل انش من وجهه أو بالأحرى جسده لذا اردف متجاهلا افكاره .

" تعال معي ، ساريك شيىء قد تحبه "

_______________

متحف هوجوورتس ، حيث تحتفظ المدرسة بكل انجازاتها و اعمالها هنا .

" ك-كيم جايمس "

اردف تايهيونغ بتأتأة لصدمته بما تراه عيناه .

" نعم ، والدك كان من أفضل اللاعبين هنا "

اردف جونغكوك مؤيدا تايهيونغ الذي اغرورقت عيناه بسعادة و اشتدت فرحته امام تلك اللوحة المشدودة على الحائط و بها أسماء افضل المحترفين و اعظمهم بالطيران على المكنسة .

" انظر ، جيون ليو ، والدي "

اردف بنبرة قد يجدها معظم الناس عادية ، إلا بالنسبة لتايهيونغ و اليتامى الآخرين ، فقد شعر بالحزن و التعب بنبرته ، رغم الابتسامة التي تزين محياه إلى انه شعر بما يعانيه داخليا ، و بدون شعور منه اقترب نحوه و بثوانٍ كان داخل حضنه .

" لا بأس "

اذرف تايهيونغ دموعه بينما اردف محاولا التخفيف عن جونغكوك الذي تجمد جسده لفعلة الآخر ، لم يتوقعها و لم يفكر بحدوثها ابدا ، جسده احتاج بعض الوقت كي يتجاوز صدمته و يستجيب للآخر و يضمه له اكثر أيضا .

_____________

" و اين يقطن هاجريد ؟ "

سال تايهيونغ بفضول بينما يصعد و جونغكوك السلالم نحو عنابر نوم منزل جريفيندور .

" بالغابة قر- "

لم يكمل كلامه بسبب السلالم التي تحركت مغيرة اتجهاهها مما ادى بالصغير الى فقدان توازنه الى ان ذراعاي جونغكوك انقذته من ملامسة الارض .

" احترس فهي تحب التغيير جدا "

قد تكون جملة عادية ، صديق قلق على صديقه ، لكن بالنسبة لتايهيونغ الذي نمى بميتم دون حنان والدين و عائلة ، جملة جونغكوك كانت كفيلة بجعله يشعر بالدفئ و الاطمئنان الابدي بين يديه و كلماته .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن