" مهلا ، ماذا ؟ "وسع هاجريد عيناه على مصاريعها بسبب ما قاله تايهيونغ للتو .
" انت تعلم ما حدث بالميتم ، عند انتقالنا بمسحوق فلو قد تلعثمت و نسيت نطق حرف النون ب حارة دياجون ، لأذهب الى حارة دياجو عوض ذلك ، كان الجو كئيب بها بشكل غير عادي اطلاقا واراد بعض الرجال اختطافي لولا جونغكوك الذي لا زلت لا اعلم كيف وصل الى هناك فهو قد انتقل الى حارة دياجون قبلا ، و كانوا السحرة هناك يتحدثون عن العضوية ، هاجريد انت تعلم ان فولدمورت اصبح سيد الظلام بسبب انضمامه لعصبة الظلام ، و جونغكوك مهووس بالانتقام منه و هو الان يتبع خطواته ، كان علي فعل شيئا لإقافه و كونه عنيد جذا ظننت انني ان هددته بالانفصال سيتوقف عن ذلك لكنه لم يفعل ، لقد اختار البقاء و الانفصال عني "
انهار تايهيونغ بالبكاء فقد كان يحتاج ان يخبر شخصا ما كي يهدأ قليلا ، اقترب منه هاجريد بضخامة جسده و ضمن نحوه و بات يربت على ظهره بخفة .
" لا اعلم ما الذي يجري مع جونغكوك لكنني متأكد انه يحبك ، لم يكن عليك التسرع و تهديده بالانفصال قبل ان تفهم رغبته الحقيقية ، و لم يكن عليه مغادرتك دون التفسير لك ، كلاكما مخطئان و كلاكما تنتظران من الاخر ان يأتي أولا "
ضمه تايهيونغ اكثر فهو حقا يحتاج لأحدهم ، و كأن عناق هاجريد هي النقطة التي تفيض كأسه .
" بالمناسبة هاجريد ، لقد وجدت كتابا تحت مخدتي دون عنوان او كاتب او دار النشر ، لا شيء غير الاوراق البيضاء و غلاف اسود فقط ، ذكرني كي اريك اياه "
______________
بعد أسابيع...
وجد جونغكوك نفسه محاطًا بصفوف الكتب في المكتبة ليلاً، حيث تجمعت الأفكار والمشاعر بداخله في ضوء الشمعة الخافتة التي ألقت بظلالها على الجدران. كان الهدوء والسكينة يختلطان مع توتره وحزنه، وكل ذلك بسبب شعوره بحزن تايهيونغ الان .
شعر بأن الغموض يلف حوله، وكان يحاول جاهدًا فهم مشاعر تايهيونغ والسبب وراء بكائه ، الأفكار تتدفق في عقله بسرعة ، يفكر كيف يمكنه مساعدة الاخر ، وضع الكتاب الذي كان يحمله بين يداه مستغربا بسبب فقدانه لورقة ما ، فأحد ما مزقها حتما ثم قرر المغادرة من اجله ، سيذهب بحثا عنه كي يساعده .
بينما كان جونغكوك يستعد للمغادرة، وجد نفسه مفزوعًا بوجود صوت خافت يهمس في أذنه، صوت يردد "تعال ، تعالى الي". كانت الكلمات تتكرر بشكل مريب، مثل صدى مهدور في أروقة المكتبة الهادئة.
كان الصوت يبدو وكأنه ينبعث من الجدران نفسها، مما جعل جونغكوك يشعر بالقلق والرعب في الوقت نفسه. كانت كلمات النداء تأخذ شكل همس مخيف، استدار يمينا يسارا و خلفه ، لا وجود لاي شخص هنا .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...