Taekook in hogwarts -28-

1.1K 92 23
                                    











" آه " تأوه تايهيونغ بتخدر عندما عض جونغكوك على شفتيه مستغلا فرصته كي يكتشف جوفه و يتذوقه بلسانه جاعلا من الصغير اسفله يحمر لشدة نشوته .

ليبتعد جونغكوك عن القبلة حيث يفصل بينهما خط رفيع من اللعاب و حدق بعسله الذي احمرت خداه بقوة و شفتاه اصبحت تميل بحمرتها الى لون الدماء و عيناه التي بالكاد يفتح نصفها .

قهقه بخفة ثم اقترب دافنا وجهه برقبته حيث اخرج سلاحه و بات يلعقه نزولا و صعودا ثم استقر على منطقة ما بين الرقبة و الكتف و راح يمتصها بقوة " آمم ، آه ، ج..جون " .

ابتعد جونغكوك حتى خلف وراءه العديد من العلامات تزين رقبته باللون الأرجواني المائل الى الازرق ثم عاد و اقترب الى شفتاه التي لا زالت رطبة بسبب تقبيله له سابقا لوقت طويل .

و لكنه سرعان ما ابتعد و اردف بصوت رجولي عميق " دعني أتذوقك الليلة يا عسلي " رمش تايهيونغ بتخدر و اومئ بنعم بتردد و سرعان ما أزال جونغكوك قميصه و قميص تايهيونغ .

ثم استقر لسانه فوق صدره يلعق و يمتص و يده التي تعتصر اي مكان بجسده و عند اقترابه لحلماته ، أدار لسانه حولها اولا ثم وضعها داخل جوفه ليقبض تايهيونغ بقوة على كتفه .

" ج..جون هذا.. هذا يكفي " و لكن جونغكوك كان منغمسا حقا بامتصاص حلمته و مداعبة الاخرى بيده و لن يوقفه اي شيء حتى لو كان فولدمورت بنفسه .

" آه ، آآه " ابتعد جونغكوك عندما بات تأوه تايهيونغ عاليا ليبتسم بخبث و التقط حلمته الاخرى و شرع بعمله مرة اخرى متجاهلا قبضات تايهيونغ على كتفه و تأوهاته العالية .

و بعد دقائق حتى اصبح تايهيونغ منتشيا حد الإغماء و جونغكوك الذي انتقل الى فخذاه بعدما ازال سرواله ، كان يصعد بقبلاته حتى وصل الى عضوه المنتصب و أخذه داخل جوفه .

" جونغكوك !! " صرخ تايهيونغ و أرجع رأسه للوراء و قبض بقوة على خصلات شعر جونغكوك الذي كان مشغولا بلعق عضوه و امتصاصه .

و بعد مرور دقيقة او دقيقتين حتى شعر جونغكوك بتحجر قضيب تايهيونغ و لهاثه المستمر ليبتعد " لن تقذف الان يا عسلي " ليرجع تايهيونغ رأسه للأمام محدقا بجونغكوك بصدمة .

حمله جونغكوك بحضنه حيث اصبح تايهيونغ يعتليه ليضع اصبعه امام فتحة تايهيونغ الذي وضع رأسه على كتف جونغكوك و اغمض عيناه لشعوره بذلك الإصبح يخترق فتحته .

حركه جونغكوك قليلا ثم اضاف اصبعه الثاني ثم بات يحركهما صعودا و نزولا كي يوسع جدرانه الضيقة ، قليلا ليتوقف عندما شعر بقذف تايهيونغ على بطنه .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن