Taekook in hogwarts -47-

628 80 9
                                    










كان تايهيونغ بطريقه لمغادرة غرفة تغيير ملابس فريق جريفندور عندما رأى تشو تجري لداخله ليلحق بها و نظر لها بعدم تصديق عندما وجدها تحدث جونغكوك .

عاد تايهيونغ بخطواته نحو جونغكوك رغم أنه ودعه قبل قليلا و كان بطريقه إلى مقعده " حظ سعيد ، لا توجد رياح اليوم و الشمس مشرقة و هذا قد يساعد رؤيتك جيدا " .

و شعر تايهيونغ بالدماء تتصاعد إلى وجنتيه عندما سمع حديثها ليضع يده على كتفه جونغكوك الذي كان يحدق بهما بحرص " أوه مرحبا تايهيونغ أنا تشو بسنتي الثانية و قد قابلتك سابقا خلال المباراة السابقة " .

نظر لها تايهيونغ بينما يرفع حاجبه و يرمقها بانزعاج " أتعلمين أنه ممنوع على أي شخص لا ينتمي إلى الفريق أن يدخل إلى هنا ؟ " أردف تايهيونغ بسرخية لتجيبه بينما تضع ابتسامة بلهاء على وجهها .

" نعم أنا أعلم ، و لكن عندما رأيتك تخرج من الغرفة ظننت أنه يسمح لي بذلك أيضا " أردفت ببرود قد أشعل دواخل تايهيونغ الذي اقترب منها أكثر و أردف " بصفة من ؟ " .

و فورا قهقهة بخجل و اقتربت لتهمس بأذن تايهيونغ " أخبرت رون أنني معجبة جدا بالرئيس جيون و نصحني بالإقتراب منك كي تقربنا من بعضنا البعض ، و رون من سمح لي بالدخول "

أنهت كلامها ليصدح صوت عالي معلنا بداية المباراة و على الفريقين الخروج إلى الملعب " تايهيونغ سأذهب " أردف جونغكوك ثم ذهب مغادرا الغرفة مع فريقه ليومئ له تايهيونغ بنعم مع ابتسامة خفيفة .

غادر الفريق الغرفة ثم استدار تايهيونغ نحو تشو الذي قرر خنقها و دفنها بالملعب كي لا يكتشف دمبلدور الأمر ليتفاجأ باختفائها ، نظر حوله ليتنهد ثم غادر أيضا حيث مقعده .

" أين تأخرت ؟ " أردف لوبين الذي كان يحجز له مقعدا كما أخبره قبل يومين " مع تشو " أردف لينظر لوبين للخلف " إنها تجلس بالخلف " همس لتايهيونغ الذي استدار ليجدها تجلس مع طلاب جريفندور و ترتدي بدلة حمراء ترمز للفريق رغم أنها من منزل آخر .

" ماذا يجري ؟ " أردف لوبين ليتنهد الأصغر " تحاول جذب انتباه جونغكوك " ليقهقه لوبين باستلطاف " دعك منها ستبدأ المباراة " نظر تايهيونغ حوله ليجد ان الملعب انقسم إلى اثنين.

نصفه يرتدون الأحمر بينما يحملون أعلام جريفندور التي تتوسطها أسد ضخم مع اللافتات التي كتب فوقها عبارات للتشجيع ، و النصف الآخر يرتدون سترات خضراء و يحملون أعلام سليزرين التي تتوسطها أفعى خضراء كبيرة .

و يفرقهما مقاعد هيئة التدريس حيث يجلس دمبلدور و كل المعلمين مع ابتسامة رزينة ثم صاح المعلق الجديد " قبل بدأ المباراة نود تخصيص البعض من وقتنا كي نتمنى الصحة الجيدة للباحث الماهر كيم تايهيونغ بسبب مرضه و نتمنى له الشفاء العاجل "

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن