Taekook in hogwarts -50-

692 68 7
                                    

















" حسنا مع رقم ثلاثة ، هيا ، واحد ، إثنان ، ثلاثة " أردف لوبين بينما يضع عصاه على الفأر كما بلاك ، و فجأة انبعث ضوء أزرق و أبيض من عصيهما لدقيقة و سكاربز معلق في الهواء يلتوي بجنون قبل أن يسقط على الارض و انطلق ضوء مبهر منه لوهلة.

كان الأمر كرؤية شجرة تنمو سريعا ، ظهر الرأس و الأطراف ، و فجأة ظهر رجل واقفا في نفس المكان الذي كان يحتله سكاربز .

كان رجلا قصيرا و لكن أطول من تايهيونغ ، و شعره فضي يشبه بشرته ذو مظهر منكمش و أصابع طويلة و أسنان كخاصة الفأران " مرحبا بيتر ، لم أراك منذ وقت طويل "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان رجلا قصيرا و لكن أطول من تايهيونغ ، و شعره فضي يشبه بشرته ذو مظهر منكمش و أصابع طويلة و أسنان كخاصة الفأران " مرحبا بيتر ، لم أراك منذ وقت طويل " .

" سي..سيريوس ، لو..لوبين " تحدث بيتر بتلعثم و خوف واضح عليه و لا يزال بلاك شاهرا عصاه نحوه " لوبين أنقذني " أردف بيتر بينما يقترب من لوبين و يحاول التشبت به .

" ماذا تفعل !؟ ابتعد عني !! " أردف لوبين بينما يحاول التحرر منه ليقاطعه بيتر و هو يشير نحو بلاك " بلاك يحاول قتلي ، يجب أن تساعدني يا لوبين " .

نظر بلاك نحوه لوهلة فبيتر لا يعلم أن لوبين هو زوجه ، و بالأحرى لا أحد يعلم أنهم أزواج سوى تايهيونغ و جونغكوك الآن " لن يقتلك أحد حتى نعرف بعض الأشياء " أردف لوبين بعدما و أخيرا تحرر منه .

" لقد كنت أعرف أنه سيأتي خلفي ، لقد كنت أعلم أنه سيعود من أجلي " تحدث بيتر يقصد بكلامه بلاك الذي تنهد " هل كنت تعرف أن بلاك سيهرب من أزكابان على الرغم من أن أحدا لم يفعل ذلك مطلقا ؟ "

سأل لوبين و قد رفع حاجبيه ليتحدث بيتر " لقد كان يملك مهارات سحر أسود ، و إلا فكيف كان سيهرب من هناك ؟ و أظن أن من لا يجب ذكر اسمه علمه بعض الخدع "

و ما إن أنهى كلامه حتى ضحك بلاك ضحكة مرعبة ملأت كل الحجرة ثم تساءل ساخرا " علمني فولدمورت بعض الخدع ؟ " و بمجرد أن بيتر سمع صوت بلاك قد قفز خلف لوبين و بات يرتعد بخوف .

" ماذا !؟ هل أنت خائف لسماع اسمه ؟ أنا لا ألومك يا بيتر فذكرياتك معه غير سعيدة بتاتا ، أليس كذلك ؟ " تحدث بلاك ليتمتم بيتر بأنفاس متسارعة و العرق ظهر على جبينه " أرجوك لا تفعل شيئا " .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن