Taekook in hogwarts -54-

596 68 7
                                    











ابتعد جونغكوك عن جسد تايهيونغ بضجر واضح و غضب ، و بخطوات متثاقلة توجه نحو الباب بينما يتنهد بعمق ، فتح الباب ليجد أمامه بومة سوداء داكنة .

و تحمل رسالة في فمها ، مد يده نحو الرسالة ليمسك بها و أغلق الباب بعد مغادرة البومة " من ؟ " سأل تايهيونغ بينما يرتدي قميصه فقط " بلاك "

أردف ثم مزق الغلاف و حمل الورقة بين يديه " مرحبا جونغكوك ، مرحبا عزيزي تايهيونغ "

قرأ أول الرسالة ليطلق تشاه ساخرة ثم أكمل " أتمنى أنكما بخير و سلام ، أردت فقط تفقد أمركما و أمر الطفل أيضا ، أنا أقطن بمنزلي الذي أهديتك إياه يا جونغكوك عند مغادرتك للميتم ، أعيش مع لوو و تاي و كوكي يعيشان بالحديقة ، أظن أن الحراس ما زالوا يبحثون عني و لكن لا أمل لهم في أن يجدوني هنا ، فالمنزل مخفي بالفعل ومع ذلك فأنا أخطط لأن أجعل العامة يروني في مكان ما بعيد تماما عن هوجوورتس حتى يغادروا القلعة و ترفع عنها الإجراءات الأمنية ، و هناك شيء آخر أريد أن أخبركما به فلم يتسع الوقت لأن أخبركما ،أود الإعتذار عن الرعب الذي أظن أنني قد سببته لكما في العام الماضي بسبب كلبي أو هجومي أو حتى تعريضي لكما للخطر و تسبب بمقتلك يا جونغكوك ، أنت طفلي أيضا و أحبك كثيرا كما أحبك يا تايهيونغ الصغير ، بالحقيقة فقد أردت التواصل معكما و لم أجد أي فرصة غير الدخول إلى هوجوورتس ، و لكنني لن أعتذر عن جعلك حامل يا تايهيونغ ، فأنا متشوق حقا لرؤية نسختكما الصغيرة ، بالمناسبة لوو سيغادر هوجوورتس ، لقد أخبر دمبلدور بذلك و قد وافق ، هو سيكون معي من الآن فصاعدا ، و أيضا آخر شيء ، إذا احتجتماني في أي شيء اكتبا لي خطابا أو زراني بالعامة ، كونا حذرين . سيريوس "

أنهى قرائته ليضع الرسالة على الطاولة ثم رفع وجهه نحو تايهيونغ الذي كان بطريقه لارتداء سرواله " مهلا من سمح لك بذلك ؟ " أردف بينما يتقدم نحوه ليمسك بالسروال و رماه بعيدا ثم حمله بين ذراعيه .

" دعني أتذوقك ! " و ما إن أردف بكلامه حتى هجم عليه بقبلة عنيفة و كأن الغد لا وجود له بينما يستمع لأنين تايهيونغ الخاضع للسانه الذي يتذوق جوفه ، و أخذ جونغكوك مراده بتذوق تايهيونغ تلك الليلة بمضاجعة لطيفة جعلت منهما ينامان بعدها تماما .

لا يزال أهل قرية ليتل هانجليتون يطلقون على ذلك المنزل المهجور منزل ريدل على الرغم من مرور زمن طويل على معيشة أسرة السيد ريدل فيه، ويقع المنزل أعلى تل يشرف على القرية.

و بسبب قِدَمِه اختفت بعض أجزاءه و انتشرت العديد من الأغصان حوله بشكل عشوائي ، و رغم ذلك تشعر بأنك أمام ذات يوم منزلٍ حسن المظهر لأحد الأثرياء.

وقد كان بالفعل أكبر وأعظم منزل على مسافة أميال، أما الآن فقد أصبح منزل ريدل كئيباً ومهجوراً ولا يعبأ أحد.

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن