عاد الطلاب من الرحلة ليلا و تجمعوا بالبهو العظيم الذي وجدوه مزينا بمئات الشموع و الاضواء الرائعة احتفالا بالهالويين ، و قد كان الطعام شهيا حتى ان تايهيونغ الذي نال ما يكفيه من حلوى هوجسميد لم يستطيع مقاومة الطعام.بينما كان ينظر جونغكوك الى مائدة هيئة التدريس بين الحين و الاخر محدقا ببروفيسور لوبين الذي بات يشك به حيث كان مرحا كعادته يتحدث مع بروفيسور سنايب بينما هذا الاخير يرمقه بنظرات غريبة .
ثم انتهت الوليمة باستعراض قدمته اشباح هوجوورتس عندما خرجوا من الحوائط و اسفل الموائد فكانت امسية نشيطة و مرحة للطلاب ، و ما ان انتهت حتى غادر تايهيونغ و جونغكوك نحو برج جريفندور .
و لكن عند وصولهما الى صورة السيدة البدينة التي تسمح بالدخول اذا كان معك رمز عنابر نوم جريفندور وجدا زحاما من التلاميذ هناك " لماذا لا يدخلون ؟ " اردف تايهيونغ محاولا رفع رأسه لإستطلاع الامر حتى ارتفع صوت احد الطلاب " رئيس جيون تقدم ارجوك " .
كان جيون هو المسؤول عن جريفندور ، لذا ان حدث اي شيء فهو يقع على عاتقه , تقدم بشك و افسح له الطلاب الطريق فلا يمكن ان ينسى الجميع كلمة السر .
ثم لحقه تايهيونغ ايضا لتخرج شهقة من شفتاه حين لاحظ اختفاء السيدة من الصورة التي تحولت الى شرائط ممزقة و متناثرة على الارض " رون اخبر بروفيسور دمبلدور و هيرميون اخبري السيد فليتش ان يبحث عنها بكل صور هوجوورتس الان ، ساتكلف ببروفيسور ماجونجل "
اردف مغادرا ليعود ادراجه نحو تايهيونغ الذي لا يزال يحدق بدهشة لتمزق الصورة ثم جر ذراعه مغادرا معه " ضع عصاك بيدك و لا تتركها و اذهب الى البهو العظيم ، الآن " .
تحدث معه بالرواق الرئيسي ليقاطعه تايهيونغ " ماذا ؟ هل الامر خطير جدا ؟ " ليجعد جونغكوك ملامحه و همس " الم ترى ان برج جريفندور الذي نقيم به انا و انت هو الوحيد الذي تعرض الى ذلك الهجوم ؟ "
اراد تايهيونغ الإجابة ليوقفهما صوت السيد الذي بالصورة المعلقة بالرواق حيث تحدث " لقد كانت فوضى عارمة حقا ، لقد غضب لانها لم تسمح له بالدخول ، ذلك المدعو سيريوس بلاك "
و ما انهى كلامه حتى شعر تايهيونغ بحركة حلفه كيث كان دمبلدور الذي يبحث عنهما بالضبط اما جونغكوك فقد كان يحارب الصدمة داخله " جيون ، كيم ، اتبعاني الان " .
حيث ارسل البروفيسور طلاب منزل جريفندور الى البهو العظيم مرة اخرى و بعد دقائق لحق بهم طلاب المنازل الاخرى و قد ظهر عليهم الارتباك العظيم ثم اردف دمبلدور بينما كانت ماجونجل تغلق الابواب المؤدية للبهو " سنقوم انا و المعلمون ببحث دقيق في القلعة و من اجل سلامتكم ستقضون الليلة هنا و اريد من رؤساء المنازل ان يحرسوا منزلهم و ستكونو المسؤولين عن المكان و اي خلل يجب ان يبلغ عنه فورا "
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...