استقام جونغكوك و تايهيونغ فورا بقلق ظاهر على ملامحهما " انتظرني هنا سأعود " أردف جونغكوك بينما يضع منشفة على خصره ليمسك تايهيونغ بذراعه قبل مغادرته " مهلا ! لا ! لا تذهب ! " ." علي الذهاب فأنا رئيس المنزل تايهيونغ ، لا تقلق سأعود فورا أغلق الباب ورائي ، أمسك بها " و ما إن أنهى كلامه حتى وضع عصا تايهيونغ بين يديه و ذهب .
لحقه تايهيونغ حتى أغلق الباب وراءه كما أخبره الآخر و عاد يجلس داخل حوض الاستحمام ، لمس بطنه بيده التي ترتعد بسبب قلقه على الذي ذهب " سيكون بخير " .
خرج جونغكوك إلى الغرفة المشتركة لمنزل جريفندور " ماذا يحدث بحق الجحيم ؟ " صرخ عندما وجد الطلاب يجتمعون حول رون الذي يضع رأسه على ركبتيه و يهتز بجسده بسبب بكاءه .
" سيريوس .. سيريوس بلاك ، و معه سكين " أردف بتلعثم و شفتيه ترتعد خوفا " هل أنت واثق أنك لم تكن تحلم يا رون ؟ " أومئ رون بنعم و بدقات قلب عالية و سريعة اندفع جونغكوك نحو باب البرج و تأكد من إغلاقه .
" أين رأيته ؟ " سأل مرة أخرى ليجيب رون " لقد كنت أبحث عن فأري سكاربز و عندما كنت بطريقي إلى غرفتي وجدته بجانب باب غرفتك و عندما صرخت اختفى " .
نظر جونغكوك إلى باب غرفته و اصفرت ملامحه و صرخ بينما يعود بأدراجه إلى غرفته " ليثبت الجميع بأمكانكم و بيرسي نادي بروفيسور ماجونجل فورا " .
و ما إن أكمل كلامه حتى أردف كلمة سر غرفته و دلف داخلها ثم إلى الحمام " تايهيونغ ! تايهيونغ ! افتح الباب " صرخ بصوته عاليا خوفا من حدوث ما يهابه .
و لكن قلبه هدأ و تنفسه اعتدل عندما فتح له تايهيونغ الباب بينما يرتدي روب الاستحمام و تفاجأ بحضن جونغكوك المفاجئ له " لقد كنت قلقا " .
أردف ليرمقه تايهيونغ بشك " مهلا ، أنا من عليه أن يشعر بالقلق لأنك غادرت ، لماذا أنت قلق ؟ " و لم يجب جونغكوك بل جره من ذراع حيث صندوق الملابس و أخرج سروالا و قميصا ساخنين مع معطف .
" إنه سيريوس بلاك " شهق تايهيونغ بقلق بينما يرتدي ملابسه " نعم لقد كان هنا و اختفى فورا كما يدعي رون ، ظننت أنه دخل إلى غرفتي لهذا قلقت " و قد كان جونغكوك يرتدي ملابسه أيضا .
" هيا " أردف عندما انتهيا من ملابسهما و نزلا السلم حيث الغرفة المشتركة " لا تكن سخيفا يا رون فكيف سيعبر اللوحة و كلمة السر ؟ " أردفت بروفيسور ماجونجل بينما تحاول جعل رون يستلقي على الأريكة .
و بكلامها حصل جونغكوك على فكرة ، توجه إلى اللوحة بعدما جعل من تايهيونغ يجلس على كرسي أمام المدفئة كي يبقى دافئا بسبب برودة الجو القلرسة " مرحبا سير كادوجان ،هل سمحت لتوك بدخول رجلا إلى المكان ؟ " .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...