Taekook in hogwarts -14-

1.3K 126 15
                                    

بسم الله و نبدا في الفلم الثاني .





بأحياء لندن ، حيث ذلك الميتم العريق الذي يضم عدة أطفال متخلى عنهم ، يصرخ تايهيونغ برواقه .

" من الذي أخذ القميص الأسود الذي كان على سريري "

صرخ تايهيونغ بوجه دادلي و جماعته لينظروا لبعضهم البعض باستفهام و انفجروا ضحكا بعدها بدقائق .

" هل لا زلت تهذي بحبيبك الخيالي ذاك ، هل سرق أحدهم قميصه "

تحدث دادلي ليقترب منه تايهيونغ و تحدث بتهديد .

" انا لا أمازحك ، أعطيني قميصي ، و لا أحتاجك ان تصدق أمر ان لدي شخص يحبني بينما كل فتيات الميتم و جامعتك ينفرون منك "

ما ان انهى كلامه حتى دفعه دادلي بكل قوته أرضا ليإن تايهيونغ بالألم الذي داهم عموده الفقري و اقترب منه دادلي ناطقا .

" ما هذه الشجاعة يا أيها المخنث ؟ "

تحدث بسخرية ليقهقه جماعته .

" انا لست بمخنث "

صرخ تايهيونغ بأعلى صوته و استقام من على ارضية الرواق .

" تايهيونغ ، دادلي ، ماذا هناك "

تحدثت الممرضة روز عندما مرت بجانب الرواق و استرقت اذناها السمع لما يحدث .

" انه المخنث كالعادة ، يبحث عن قميص حبيبه الخيالي "

تحدث دادلي متراجعا خطوات للخلف لجانب اصدقائه .

" حبيبي ليس خيالي ، هو يراسلني كل يوم ، كل ليلة ، هو ليس بخيالي "

اردف تايهيونغ بصوت عالي بنبرة ضعيفة و صوته يهتز بسبب رغبته في البكاء ، لا يريد البكاء بسبب ما قاله دادلي ، بل لسبب آخر .

يريد البكاء لأن حبيبه لم يراسله أبدا ، مرت شهران على وجوده بهووجوورتس عندما وعده بزيارته و مراسلته و لكنه لم يفعل و لا مرة ، الشيىء الوحيد الذي يعطيه طاقة لإمضاء يومه ، هي قمصانه التي وضعها جونغكوك عن عمد في حقيبة تايهيونغ .

و هو حتما لا يريد فقدانها فهي ما تذكره بحبيبه و عطره الذي يساعده على النوم .

" أريد قميصي حالا " 

صرخ تايهيونغ لتمسك الممرضة روز بيده و جذبته معها متقدمة نحو احد الغرف لتغلقها بعدما دلفا إليها .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن