Taekook in hogwarts -49-

707 79 16
                                    










" تبا إنه فخ " و نظر جونغكوك بنقطة وراء تايهيونغ الذي استدار سريعا ليرى ذلك الرجل و هو يغلق الباب الذي دخلا منها بقوة ، و قد كان ذا شعر أسود طويل بعض الشيء و بشرته شاحبة جدا تماما مثل جونغكوك .

و مع التفاته رفع عصاه بسرعة خيالية و أردف " إكسبلارموس " و كانت النتيجة أن عصي كل من تايهيونغ و جونغكوك طارتا في الهواء ليمسك بهما بلاك ووضعهما على طاولة بجانبه .

و لم يكن جونغكوك مصدوما أبدا من أنه تم تجريده من عصاه للتو , بل كان مصدوما من أن الذي أمامه هو سيريوس بلاك ، كما تايهيونغ الذي شعر بنبضات قلبه تزداد شيئا فشيئا.

ليتقدم بلاك نحوهما و عيناه مركزتان على جونغكوك كثيرا " لقد كنت أعلم أنك ستلحق بي عوض مناداة أحد المعلمين ، إنني مدين لك " و كان صوته متحشرجا كما لو أنه لم يتكلم منذ سنوات و بدأ حديثه للتو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ليتقدم بلاك نحوهما و عيناه مركزتان على جونغكوك كثيرا " لقد كنت أعلم أنك ستلحق بي عوض مناداة أحد المعلمين ، إنني مدين لك " و كان صوته متحشرجا كما لو أنه لم يتكلم منذ سنوات و بدأ حديثه للتو .

كان يقف تمام أمام جونغكوك الذي كان يوازيه طولا ، نظر تايهيونغ لهما بعدم تصديق ثم تذكر أمر عصاه ، جونغكوك أخبره أن يحمي نفسه بالثعابين و بدون عصاه لن يتمكن من فعل ذلك ، كما أنه لن يدافع عن جونغكوك أيضا الذي يبدو غارقا في صدمته بدونها .

لذا اقترب من الطاولة ببطء محاولا تجنب إصدار أي صوت قد يجعلهما يلاحظانه و يقطعان تواصل بصريهما " أوه مرحبا تايهيونغ " أردف بلاك بابتسامة عندما كانت أصابع تايهيونغ تبعد إنشات صغيرة عن العصي .

نظر له تايهيونغ و رد الإبتسامة بتوتر ليقترب منه بلاك " بالمناسبة كيف حال الطفل ؟ " أردف و ما إن رغب بلمس بطنه حتى شعر بيد جونغكوك تحيط برقبته من الوراء و تخنقه .

ثم ألقاه بقوة بجوار الحائط أرضا و صدره يتلو و يهبط بعنف و هو يشاهد جونغكوك يقترب ببطء و عصاه موجهة إلى قلبه " أعلم أنك كنت تنتزع القلوب بحارة دياجو ، هل ستنتزع قلبي يا جونغكوك ؟ "

و دنى جونغكوك بجواره تماما و هو لا يزال يشير إلى صدره بالعصا و ينظر نحوه بهدوء مخيف قبل أن يجيب بصوت مرتعش رغم ثبات عصاه " لقد قتلت والدينا "

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن