لحقا بهم داخل ذلك المحل و قد كان هناك ساحرتين أخريتين بالمكان و قد كانوا بمثل اجتماع سري حيث جلس الجميع حول الطاولة بجدية و اصرار " شكرا لك يا روزميرتا " اردف فودج لأحد الساحرتين التي اعطته كوبا ساخنا و التي تعرف جونغكوك عليها ، فقد كانت زوجته .الوزير فودج : حسنا اخبروني ما المصيبة التي حدثت بيوم الهالويين ، انا لا زلت لم اصدق انه تجرأ و دخل الى الجامعة .
روزميرتا : هل تظن ان بلاك مازال في المنطقة ؟
فودج : أنا واثق من ذلك .
الساحرة ماري المسؤولة عن وزارة الصحة بعالم السحر : حتى هدوءه الآن يرعبني .
ماجونجل : لقد قلت انك تذكرينه حينما كان في هوجوورتس فهل تذكرين من كان افضل أصدقائه؟
ماري : بالتأكيد ، لقد كان كل منهم كظل الآخر ، بلاك و كيم و جيون ، حتى ان جيون كان يحب اخته منذ الصغر و بلاك لم يمانع .
ماجونجل : نعم تماما ، لقد كان كل منهم صديقا مخلصا للآخر و نحن لم نواجه ثلاثي مثيرين المشاكل اكثر منهم .
ماري : حسب معلوماتي فابن كيم و ابن جيون يثيران المشاكل أيضا و كثيرا .
هاجريد : أود توضيح معلوماتك فقط ، المشاكل من تلحق بهما و ليس العكس .
فودج : لقد كان الإثنين يثقان به كثيرا و لم يتغير هذا الامر عندما تركوا الجامعة فحتى قبل زفاف كيم و جيون طلبوا منه الزواج أيضا كي يعيشوا بمنزل واحد و قد رفض بسبب تفضيله لحياة صاخبة و محررة ، و مع ذلك كان يحضر لكل حفل عائلي حتى أنه أقسم بحياته أن يحمي أبنائهم بروحه و بالطبع تايهيونغ و جونغكوك لا يعرفان أي شيء عن ذلك ، فيمكن ان تدمرهما الفكرة .
روزميرتا : لان بلاك بدأ يتعامل من أنت تعرف من .
فودج : بل أسوأ من ذلك يا عزيزتي فلم يكن الكثيرون يعرفون ان انت تعرفين من يسعى خلف أسرة كيم و جيون من اجل الانضمام الى عصبته كونهم أقوياء جدا و لكن دمبلدور الذي كان يعمل بلا توقف في مواجهة انت تعرفين من ، كان له بعض المساعدين الذين اخبروه بذلك ، فأسرع لينبه كيم و جيون على الفور و نصحهما بالاختفاء في مكان ما فحتى و ان اتحدوا لن يقدروا على التغلب عليه بسبب قوته التي كان يحملها بذلك الوقت ، و كان لا بد ان يستخدموا تعويذة الذهاب بدون رجوع فقط لحماية طفليهم لذا اخبرا بلاك بمكانهم كي يقوم بزيارتهم من حين إلى آخر .
ماجونجل : و بالطبع فقد اخبرت السيدة جيون دمبلدور ان بلاك سيفضل الموت على ان يخبر احد بمكانهم ، كما ان بلاك كان يخطط للإختفاء بدوره و كان يجهز منزلا خفيا بالعامة ، و لكن دمبلدور ظل قلقا و أذكر أنه طلب منهم اخباره بمكانهم لانه لا يثق به و لكنهم رفضوا فورا ، حتى انهم وثقوا ببلاك و لم يثقوا بدمبلدور .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...