" لا يمكنك أن تثق ثقة عمياء بالثعابين لان أشخاص ما يقولون انني احمل دماء الثعابين ، يمكنك تحدث لغتهم أيضا " اردف تايهيونغ بانزعاج ليبتعد عنه جونغكوك ثم اردف " حسنا ، ألقي تعويذتك " .استغرب تايهيونغ متسائلا " أي تعويذة ؟ " ثم تحدث جونغكوك " كالتي ألقيتها قبل قليل " ظن تايهيونغ أنه يتحدث عن آخر تعويذة ليردف .
ألقى التعويذة التي حمته منها الأفعى ليقوم جونغكوك بتفاديها فورا ليتحدث " التعويذة التي تخرج الأفعى " استوعب تايهيونغ انه قصد التعويذة الاولى " و لكن جونغكوك، القيت هذه التعويذة لانني اعلم انك ستقوم بتصديها فورا ، و لكن الافعى !!؟ أخبرتك ألا تثق بالثعابين "
واجه تايهيونغ صمت و هدوء جونغكوك ليتنهد بقلة حيلة ثم ألقى تعويذة لتخرج أفعى كما حدث مع جونغكوك ، و لكنها كانت أكبر من الاخرى رغم أنها نفس التعويذة .
" احميني " أردف جونغكوك بلغة الثعابين كما فعل تايهيونغ عندما غيرت الأفعى وجهتها و لكن هذه الأفعى أكملت طريقها نحو جونغكوك ، " احمني " كرر جونغكوك كلامه و لكنها لا تأبى الاستماع إلا لكلام تايهيونغ الذي أخبرها بتعويذته أن يهجم على من أمامه .
اقتربت الأفعى كفاية للقفز نحو جونغكوك و لكن صوت تايهيونغ جعلها تتوقف " توقفي " أردف بلغة الثعابين للتوقف فورا و عادت الى مكانها قرب تايهيونغ .
" هل تعرف الفرق الآن ؟ " تحدث جونغكوك و واجهه صمت تايهيونغ الذي كان مستغربا جدا و لا يفهم ما يحدث " اكتشفت ذلك مؤخرا تايهيونغ ، قوتي هي التعويذات ، يمكنني التغلب على أي شيء بهذا الكون فقط بعد دراسة نقطة ضعفه ، و لكن لا يمكنني التغلب على ثعابين فولدمورت أو ثعابينك أنت ، إنها نقطة ضعفي و الكل يعلم ذلك لذا أتوقع أن فولدمورت سيتغلب علي بثعبانه إن لم أتغلب عليه قبل ذلك "
فتح تايهيونغ فمه دون ان ينطق أي شيء " أنت قوي بالفعل ، يمكنك التغلب على أي شخص فقط بإصدار أوامر لثعابينك كما يفعل فولدمورت ، لا تحتاج إلى أي تعويذة أخرى غير ثعابينك "
شعر تايهيونغ بالضعف ينهش ركبتيه ليرخي جسده على الاريكة ثم اقترب اليه جونغكوك ليضم إليه رأسه " يمكنك التغلب علي بثواني تايهيونغ فلا تظن أنني أعتبرك ضعيفا و بالفعل يمكن لفولدمورت أن يقتلني بثواني إن حرر ثعبانه و أنت تحمل قواه " .
نظر له تايهيونغ بحيرة ثم أردف " لن يلمسك ثعبانه ما دمت حيا جونغكوك ، أنا أعلم ما كانت المرآة تعني عندما أظهرت انعكاسي معك و بين يداي طفل ، ذلك الطفل يكون ما بداخلي الآن ، و ظهور الثعبان كان يوحي إلى ثعبان فولدمورت ، أنت محق ، سيستعمل ثعبانه للتغلب عليك و لكنني سأكون بجانبك جونغكوك ، سأستعمل قواي بأكملها من أجل حمايتك "
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantastikحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...