" اؤيد كلامك بخصوص سلزرين ولكن هناك شيىء يشغل فضولي بخصوص كويريل ايضا ، هل سمح لك بلمسه من قبل ؟ "بآخر نقطة من طاقة تايهيونغ رفع يده ووضعها على يد كويريل فوق رقبته ، و بسرعة رفع كويريل يده عن رقبته و شرع بالصراخ بهستيرية .
استرجع تايهيونغ انفاسه و بات يتنفس بوتيرة سريعة ، يشعر بالألم بجميع جسده ليفتح جفناه و نظر نحو كويريل الذي ما زال يصرخ بسبب تبخر جسده ، جسده اصبح يحترق شيئا فشيئا .
نهض تايهيونغ بصعوبة ليقترب من جسده الذي تبخرت يداه و كتفاه و رجلاه بطريقها أيضا ، ووضع كلتا يداه الصغيرتان على وجه فولدمورت ، ثبتها على ملامحه بملامح منزعجة لصراخهما معا ، فولمورت و كويريل معا اصبحا يحترقان مكان يد تايهيونغ.
انغمرت دموعه باستسلام و تعب عندما تبخرا الإثنان و عم الصمت بالمكان ، لينهار بجسده على الأرضية ، ينظر نحوه بضعف و عينان محمرة مع بعض الجروح التي جعلت من وجهه فندق لها تقيم به بضعة أيام و ترحل ، دقيقة ، دقيقتان ليفقد وعيه .
___________________
بغرفة المستشفى ، يجلس جونغكوك على الأريكة و دمبلدور يتكئ على حواف الباب ينتظران استيقاظ الشقي على سرير الغرفة تايهيونغ .
" صباح الخير تايهيونغ "
اردف دمبلدور ليرفع جونغكوك عيناه عن الكتاب الذي كان يقرأه قبل لحظات نحو القابع على السرير جانبه لينهض بجسده فورا جانبه عندما لاحظ استيقاظه .
" تايهيونغ هل انت بخير ؟ هل تشعر بالألم ؟ هل تريد شيئا؟ انت جائع ؟ عطش ؟ أتشعر بالبرد ؟ سأحضر الممرضة "
تكلم جونغكوك بسرعة قياسية لينطلق خارج الغرفة دون الاستماع لرد تايهيونغ الذي وسع عيناه بصدمة من ما حدث للتو .
قهقه دمبلدور بخفة ليقترب ناحية تايهيونغ و اردف بصوت دافئ كعادته .
" اعذره فهو ينتظر استيقاظك منذ ايام ، كيف حالك ؟ "
سأل ليجيب تايهيونغ بالإمائة بنعم ليكمل دمبلدور كلامه .
" اود اخبارك شيئا ما تايهيونغ ، ما حدث بينك و بين كويويل يعتبر سرا بيني و بينك و جونغكوك و سنايب ، فالبروفيسور سنايب من اعتنى بعلاجك فلتشكره لاحقا "
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...