" تايهيونغ لا اعلم ان كنت تبادلني نفس المشاعر لكنني احبك ، من قبل التقائنا اخبرني هاجريد ان الشخص الذي قاوم لعنة فولدمورت ايضا سينضم لهوجوورتس شعرت بنبضات قلبي ترتفع دون سبب ، عند التعرف عليك بقاعة الطعام بيوم عزلكم لمنازلكم ، لم اتمكن من التوقف عن تأملك و عندما سمعت القبعة تصرخ بمنزل جريفندور شعرت براحة و طمأنينة انك ستكون بقربي ، منذ ذلك اليوم و انا اراقبك عن بعد و قرب ، كنت استغل اي فرصة كي اتقرب منك و اخلق فرص بيننا ، اليوم الذي اتيت به لغرفتي لعدم قدرتك على النوم كان بامكاني التهرب منك و لكنني دعوتك للنوم بين احضاني فقط للشعور بك بجانبي ، عندما تعرضت للخطر من طرف الترول تجمد جسدي لدقائق لشدة خوفي عليك و تحركت نحو مالفوي دون تفكير فقط كي اجعله يتوقف عن أذيتك و ايضا يوم المباراة كدت افقد عقلي عندما هددني ماركوس بإيذائك و عندما ألقى سنايب تعويذته عليك ، تايهيونغ لا اعلم ان كانت مشاعري نحوك لها علاقة بما حدث عند صغرنا لانني اشعر انني مرتبط بك بطريقة غريبة و لكنني أحبك ، و أريدك لي ، أريد تملكك و قضاء بقية حياتي معك ، اريد ان اصبح ساحرا برفقتك ، اريد الانتقام من فولدمورت بمساعدتك ، اريد منك ان تكون نصفي الاخر و مكاني الآمن ، اريد ان احميك و احبك و اشعر بدفئك في كل الأوقات ، حتى و ان لم تحبني ، سابحث العالم باكمله من اجل تعويذة تجعلك تقع لي و باعم- "لم يكمل خطابه الذي خطط اسابيع من قبل على القائه عليه بسبب قبلة تايهيونغ ، مرت ثواني ليحاصر الاصغر على الحائط و وضع يده على خصره جاذبا اياه اليه اكثر ، حرك شفتاه ضده و امتص سفليته بينما تايهيونغ يشعر بالتخدر و النشوة داخل جسده مما ادى الى خروج أنين خفيف منه .
ابتعد جونغكوك عنه ليُعجب بالمنظر امامه ، تايهيونغ بعينان ناعسة و شفتان محمرة جدا .
" جي-جيون "
اردف الأصغر بتخدر ليضع جونغكوك اصبعه على شفتاه موقفا إياه عن التحدث .
" ناديني جونغكوك "
" جونغكوك "
" نعم صغيري "
" احبك أيضا "
______________
مرت دقائق و هما بالغرفة السرية هناك ، لم يكفوا عن التقبيل و الملامسات الحميمية بينهما و أنهيا ذلك بحضن دافئ يجمعهما .
أرادا الخروج و لكن شيىء لامع ضرب انعكاسه على الباب الفضي لافتا انتباههما .
استدار جيون نحو مصدره ليلاحظ مرآة كبيرة موضوعة بأعماق الغرفة ، ابتعد عن حضن تايهيونغ و تقدم نحوها .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...