نصيحة : استمعوا إلى : cannon in d minor و star sky ل two steps from hell ضروري و خاصة بالبارتات القادمة أكثر من ذا البارت ، أو أغاني هاري بوتر بس star sky أفضل بكثير خاصة بالبارت 60 و ما فوق .كان تايهيونغ يتنفس بصعوبة و هو نائم على ظهره بالسرير كما لو أنه كان يركض ، فقد استيقظ لتوه بسبب كابوس مزعج و هو يضع يده على جبينه ، فقد كانت تلك الندبة القديمة على جبينه التي تشبه شكل ضوء البرق تؤلمه كثيرا .
نهض جالسا و يده لا تزال معلقة على هذه الندبة فوق رأسه ، نظر لجونغكوك النائم بجانبه و الضلام الذي يحيط الغرفة سوى ضوء القمر الخافت القادم من خلف الستائر .
مرر تايهيونغ إصبعه فوق تلم الندبة مرة أخرى فوجدها لا تزال تؤلمه ، غادر فراشه ببطء قصد عدم إصدار أي حركة قد توقظ جونغكوك .
سار عبر الغرفة ثم دخل إلى الحمام و أشعل الضوء المجاور له ثم نظر لنفسه في المرآة الموجودة بداخله فرأى نفسه ، ازداد وزنه بسبب طفله الذي بداخله بالفعل .
مرر يده على ندبته مرة أخرى ثم قرب وجهه من المرآة لينظر نحوها عن قرب فوجد شكلها طبيعيا و إن كانت لا تزال تؤلمه ، حاول استرجاع ما كان يحلم به أثناء نومه .
لقد كان الأمر يبدو كما لو كان حقيقيا ، يذكر أنه كان هناك شخصان يعرفهما و واحد لا يعرفه ، حاول التركيز مجددا محاولا أن يتذكر و واتته صورة حجرة مظلمة و بها أفعى تمتد فوق سجادة موضوعة أمام مدفأة ، كذلك كان هناك رجل ضئيل الحجم يدعى بيتر و شهرته وورمتيل و صوت بارد مرتفع .
صوت لورد فولدمورت ، و هنا شعر تايهيونغ و كأن مكعبا من الثلج سقط فجأة إلى معدته عندما تذكر ذلك الصوت الرهيب ، ثم عاد يغمض عينيه محاولا تذكر أي شيء عن شكل فولدمورت و لكنه لم يستطع ، كل ما يذكره أن المقعد استدار نحوه و رأى ما كان جالسا عليه عندما شعر بذلك الفزع الذي جعله يستيقظ من نومه .
و من كان ذلك العجوز ؟ نعم لقد كان هناك حتما رجل عجوز رآه تايهيونغ و هو يسقط على الأرض و شعر تايهيونغ بالإرتباك الشديد فدفن وجهه بين كفيه كما لو كان يحاول الاحتفاظ بصورة تلك الحجرة المظلمة التي رآها .
و لكن الأمر كان يشبه محاولة الإحتفاظ بالماء بين كفيه ، ذهبت التفاصيل تقطر من ذهنه و تفلت من ذاكرته كلما حاول الإحتفاظ بها ، لقد كان فولدمورت و وورمتيل يتحدثان عن قتلهما لشخص ما .
شعر تايهيونغ بالغضب عندما لم يستطع تذكر أي شخص أو كيف أو أي تفصيل آخر ، و لكنه يذكر شيئا واحدا ، هو أن فولدمورت كان ضعيفا جدا .
و السبب يعود لهما ، جونغكوك و تايهيونغ ، عندما ألقى تعويذته القاتلة التي قتل بها نصف سحرة العالم عليهما ، لم تؤثر بهما و عوض قتلهما عاد تأثير التعويذة عليه .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...