Taekook in hogwarts -36-

705 67 17
                                    











" حسنا لنرى طلبيتنا اولا " تحدث لوسيوس بينما ينظر للائحة أمامه " ما اللعنة ؟ من الذي يطلب المعدة ايضا بحق الجحيم ؟ " اردف بتساؤل و استغراب لتجيب تلك الساحرة " هل يمكنك ان توقف فضولك للحظة ؟ "

عم الصمت ليردف لوسيوس " حسنا لنفرق المهام ، اعطوني الكبد " و ما ان انهى كلامه حتى قهقه البعض ليصرخ بانزعاج " ماذا !!؟ " لتردف نفس الساحرة " انت دائما تختار الكبد لأنها العضو الأسهل و لكن لنوقظه اولا "

و اقترب ذلك الخادم و أيقظه بعصاه السحرية ليصرخ ذلك الرجل من العامة بقوة " ماذا افعل هنا !!؟ من انتم !!؟ كيف !!؟ اين انا !!؟ " كان يصرخ بينما تهرب شهقات من بين شفتيه لتقترب تلك الساحرة التي تأكد تايهيونغ من جنونها .

" حسنا اقدم لك عصبة السحر الأعظم " اردفت بينما تفتح ذراعيها بحماس و لكن قابلها الصمت و الشحوب من طرفه " حسنا , نحن سحرة , نضمنا هذه العصبة من اجل التدريب للإنضمام الى سيد الظلام فور عودته و لكن على ما يبدو ان الامر يستغرق وقتا لذا قررنا اللهو بالأرجاء قليلا " .

اردفت واضعة ابتسامة مرعبة على شفتيها لتعود مكملة كلامها " هناك بعض السحرة المختصون بوصفات السحر يحتاجون لبعض الأعضاء البشرية كي يتمموا وصفاتهم و نحن هنا من اجل المساعدة ، و لكن للأسف من شروط الوصفة ان تكون الأعضاء للعامة فقط و هذا كله مقابل تعويذات القوة التي نأخذها منهم فهي تجعلنا أقوياء اكثر صدقني " .

بلع تايهيونغ ريقه بصعوبة عندما اقترب منه ووضعت عصاها على لسانه الذي انعقد بسبب صدمته من كلامها ، و لم يتمكن من اصدار اي حركة فقط دموعه التي تنغمر على خديه ، و لحظات حتى شرع الرجل بالصراخ بقوة بينما تبعد الساحرة عصاها من فمه ليقتلع لسانه فورا .

و لكن صدور حركة مفاجئة وراء جونغكوك جعلت الكل يستدير نحوه باستغراب و تجمد الاخر بمكانه فهو يعلم ان الاصغر سقط على الارض بسبب قسوة المنظر الذي رآه امام عينيه لينقذه لوسيوس من موقفه " الا يمكنك الثبات على كرسيك يا هذا ؟ " كان قاصدا بكلامه جونغكوك .

و ما ان انهى كلامه حتى عاد الكل ينظر الى جسد الرجل الذي بات يصرخ بقوة " أوتش ، نسيت اقتلاع حلقه " و صوتها بات يخنق تايهيونغ الذي شعر بضعف ركبتيه التي اصلا كانت بالكاد تحمله امامهم و لكن ما فعلته بذلك الرجل كان قاسيا جدا كي يتخيله حتى .

و مع كل صرخة يخرجها ذلك الرجل من حلقه تجعل منه يشعر بالجنون و الضعف بأكمل جسده حتى انه وضع يديه على أذنه رغبة بإيقاف ذلك الصوت الذي يأبى الخروج من عقله و الدموع تنهمر على خديه .

" حسنا دوركم " و لم يرى تايهيونغ اي من ما حدث لذلك الرجل فقد كان يرى اجساد السحرة تتحرك من مقاعدهم الى ذلك الرجل المسكين الذي بات جثة هامدة " حسنا لدينا معدته و قلبه ايضا " .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن