Taekook in hogwarts -41-

804 74 14
                                    









عاد الإثنان إلى المنزل محلقين بالسيارة بالسماء ليدنو جونغكوك حتى جانب باب المنزل و لامست عجلاتها الأرض ثم أطفأ المحرك و استدار إلى تايهيونغ الذي نام خلال الطريق ، فقد كان متعبا قليلا مما حدث .

نزل من السيارة ثم توجه حيث تايهيونغ ، فتح بابه و وضع ذراعه خلف ظهره برفق و الاخرى تحت ركبتيه و رفعه ببطء و ثبات مغلقا الباب برجله ثم توجه حيث المنزل .

صعد به السلم حتى وصل إلى غرفتهما ثم إلى الأريكة التي ترافق سريرهما ليجلسه ببطء على حافتها و أسنده بلطف ثم قام بتعديل وضعية رأسه ، فك أزرار قميصه و سحبه برفق ثم رفعه من خصره و سحب سرواله أيضا .

" همم " همهم تايهيونغ بنعاس و دفن وجهه بصدر جونغكوك بسبب عطره الذي اقتحم رئتيه ، ابتسم الاخر بهدوء ليضع جسده على الاريكة مرة اخرى و توجه إلى الحمام .

حيث تأكد من درجة حرارة المياه و أحضر المستلزمات كالمناشف و الصابون و غاسول الشعر ، ثم أزال ملابسه أيضا و عاد لتايهيونغ حاملا إياه و ذهب به إلى الحمام .

دلف لحوض الاستحمام الواسع الكبير بينما يحمله ليحرص على وضع ذراعه أسفل رأسه ثم أخذ إسفنجة ناعمة و بات يمررها على أطراف جسده بلين و يبتسم من حين لآخر عندما يهمهم تايهيونغ براحة .

و كل مرة يمرر على معدته يتأكد من لينه أكثر كي لا يضغط على ما بداخلها ، ثم وضع كمية صغيرة من الشامبو ووضعه على شعره مستخدما أصابعه في تدليك فروة رأسه .

" آه جونغكوك " تحدث تايهيونغ باسترخاء و راحة ليقترب جونغكوك منه ووضع قبلة على خده ثم صب الماء بلطف على خصلات شعره متأكدا من عدم وصول الشامبو إلى عينيه .

تأكد من ثبات وضعية تايهيونغ ليحرك أصابعه أسفل مؤخرته ثم دفع بإصبعه داخل فتحته ليإن تايهيونغ بألم ، ففتحته ملتهبة إلى حد ما " ششش ، أنا أنظفك من سائلي فقط " و بالفعل فقد كان إصبع جونغكوك يخرج مرافقا لمنيه الذي قذف به سابقا .

شرد جونغكوك قليلا و تباطأت حركة إصبعه " أسرع " أردف تايهيونغ بتخدر و تلعثم ليستوعب ذلك جونغكوك و قهقه بتفاجأ " هل تستمتع بذلك ؟ " سأل بضحك ليومئ الاخر بنعم .

قلب جونغكوك الوضعية ليصبح تايهيونغ أسفله داخل حوض الاستحمام و أضاف إصبعا آخرا داخله ليتأوه الأصغر بمتعة " أتشعر بشعور جيد ؟ "سأل ليومئ الآخر بنعم و ثواني بعدها حتى قذف داخل الماء و أنّ براحة .

استقام جونغكوك و أمسك بمنشفته واضعا إياها حول خصره ثم حمل منشفة أخرى ، و ساعد تايهيونغ على الوقوف داخل الحوض باستعمال يده اليمنى ثم وضع يده اليسرى خلف ظهره مساعدا إياه على الخروج منه .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن