يجلس تايهيونغ على سريره الصغير في غرفته المظلمة، وجهه فوق ركبتيه، وعيناه المحمرتان تلمعان بالدموع المتدفقة بلا توقف. تنساب الدموع على خديه البارزين، وتتساقط بثقل على الأرض يتأمل في البعيد بعينيه
تتسلل الذكريات المؤلمة إلى عقله التي قضاها بالميتم و تقاطعها الذكريات السعيدة التي كان جونغكوك السبب الاول لها .
في يوم عيد ميلاده الذي كان يأمل في قضائه مع حبيبه جونغكوك، جعلت منه المديرة يوما بائسا و مكتئبا ، يريد تايهيونغ من هاجريد القدوم و تقديم له كعكته ، يريد الذهاب الى حارة دياجون و ابتياع اغراضه من اموال والديه ببنك جرينجوت ، يود الذهاب الى محطة القطار و الدخول بالحائط السحري كي ينقله الى عالم السحر .
يريد ركوب القطار و رؤية جونغكوك بأحد عرباته يقرأ احد كتبه مرتديا ذلك الرداء الاسود الخاص بمنزل جريفندور ، يريد احتضانه و تقبيله و الشعور بلمساته و همساته ، يريد الشعور بيداه حول خصره او تعتصر خداه .
و لكن كل افكاره تبخرت عندما استوعب ان جميع اليتامى غادروا و هاجريد لم يأتي بعد ، تذكر العام الماضي عندما تأخر هاجريد ايضا و لكنه بآخر المطاف قد أتى و لكن هذا العام يختلف .
هاجريد لن يأتي ، و جونغكوك يمنع عليه مغادرة هوجوورتس ما ان يطأ بأقدامه عليها .
______________
" ما الذي يجري ؟ "
اردف جيون جونغكوك عندما دلف لداخل مكتب البوس دمبلدور بهووجوورتس .
" ماذا يجري ؟ لماذا تايهيونغ .. ليس هنا "
اكمل كلامه بلهاث و شد بيداه على خصلات شعره بغضب .
" انه الميتم اليس كذلك ؟ "
تحدث مرة اخرى ، لا يدع لدمبلدور فرصة للتكلم و البوس لا يمانع ، هو ايضا غاضبا و حزينا من اجل تايهيونغ و لكن جونغكوك الاكثر انفعالا الان .
" كنت اعلم انها تلك المديرة اللعينة ، سأقتلها "
تحدث ليهم مغادرا لولا ان اغلق دمبلدور باب مكتبه بقوة مستعملا سحره ليتوقف جونغكوك بينما يتنفس عاليا .
" الى اين ؟ "
سال دمبلدور بنبرة هادئة .
" الى ميتم لندن "
اجاب جونغكوك بينما يستدير نحوه ببطء ليستقيم دمبلدور من مكانه مردفا .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...