ازداد الجو سوء مع اقتراب مباراة الكويدتش و بلا اكتراث كان فريق جريفندور يتدرب بقوة تحت رقابة بروفيسور هوتش ، ثم اتى التدريب الاخير ليلة السبت حيث انضم تايهيونغ ايضا كي يقوم ببعض التسخينات و الاعتياد على مكنسته التي لم يقدها منذ وقت طويل .حيث كان يحلق قريبا من الارض بطلب من جونغكوك الذي حذره من الجو المتقلب " مهلا اين جونغكوك ؟ " تساءل داخل نفسه ليزفر بقلق عندما تذكر امر تلك الساعة الرملية و لكن ظهوره فورا بالساحة و تحدثه ، جعله يتنهد بارتياح " لن نواجه سليزرين غدا " .
قد تبين انه كان برفقة ماجونجل التي تخبره بجدول منزله ليسأل احد اعضاء الفريق " لماذا ؟ " ليجيب جونغكوك بينما يضغط على اسنانه " اعتذر فلينت لان باحثهم الصغير ما زال مصابا و لكن الواضح انهم لا يريدون ان يلعبوا في هذا الطقس فسوف يقلل فرصهم "
كانت هناك رياح قوية و امطار غزيرة طوال اليوم و صوت الرعد يهدر في المكان بقوة " تايهيونغ لا تحلق بعيدا " اردف جونغكوك محذرا عسله مرة اخرى ليومئ تايهيونغ بنعم ثم اردف احد الطلاب قائلا " لا يوجد شيء في ذراع مالفوي انه يتظاهر بذلك فقط " .
ليجيبه طالب اخر " كلنا نعرف ذلك و لكننا لا نستطيع ان نثبت هذا " ليومئ جونغكوك بنعم ثم اردف " المشكل الاكبر هو اننا كنا نقوم بكل التدريبات على اساس اننا سنلعب ضد سليزرين و الان سنواجه هافلباف و اسلوبهم في اللعب مختلف و قد اصبح لهم قائد و باحث جديد و لا نعلم طريقة لعبهما "
اردف بحيرة ثم ارخى جسده على كرسي بجانب الحائط ثم دنى تايهيونغ حتى وقف امامه ليردف " لا توتر نفسك ستقوم بعمل جيد غدا انا أؤمن بذلك " اردف ليبتسم جونغكوك و تقدم مقبلا وجنته برقة ليردف " يكفيك تدربا لترتاح قليلا عسلي " .
ليمسك تايهيونغ يده و اردف " هل تعدني ان تفعل ذلك ايضا ؟ " أومئ جونغكوك بنعم بينما يقهقه ليتجها الاثنين الى غرفة جونغكوك حتى اشرقت الشمس مرة اخرى معلنة يوما اخر حيث ازدادت قوة هبوب الرياح و هطلت الامطار بغزارة و ساد الظلام في ممرات المدرسة و امتلأت الفصول بأضواء إضافية .
" ديجوري يمتاز بأنه مراوغ سريع جدا لذلك يجب ان تحاول التغلب عليه " اردف جونغكوك متحدثا مع تايهيونغ عن خصمهم الجديد بينما ينتظران بروفيسور لوبين من اجل حصة الدفاع ضد السحر الاسود .
" جونغكوك " نطق تايهيونغ ينادي ليهمهم الاخر ثم اكمل " هل انت جونغكوك جونغكوك ام انك عدت بالزمن و انت الان تقضي يومك الثاني هنا ؟ " اردف بتساؤل و تردد جونغكوك ثم اردف " انه يومي الثاني " .
ليتحدث تايهيونغ بعدها بصوت عالي " هل تخبرني انك تريد الفوز بينما اشعر بتعبك من الان ؟ انظر الى عينيك " زفر تايهيونغ بغضب و قبل إجابة جونغكوك دخل سنايب الى الفصل دافعا الباب بقوة .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...