وضع تايهيونغ كوبه بقوة خفيفة على الطاولة " تخيل انها تعلم كل شيء عنا جونغكوك , حتى انها تعلم انني وضعت قلمي فوق مكتبك صباحا , انها اشد التفاصيل " قهقه جونغكوك على غضب عسله ليردف " ربما هي تعلم انني ضاجعتك على الصوفا ايضا " .ضرب تايهيونغ كتف جونغكوك بقوة صارخا بوجهه " تبا توقف عن فعل ذلك " ضحك جونغكوك بقوة ليتحدث " ماذا ؟ انا لا افعل شيئا يا عسلي " نطق آخر كلامه بتغنج ليشرب تايهيونغ كوبه بأكمله بآن واحد بغضب " تمهل قليلا ستصيب حلقك بأذى "
" لا اهتم خذ كوبي و اعطني كوبك بسرعة " اردف بعبوس ليبتسم جونغكوك بخبث و اردف " لا ، لن افعل " رمش تايهيونغ بغضب ليكمل جونغكوك كلامه " لن افعل حتى تجعل يدك اليسرى تدور حول الكوب ثلاث مرات " اردف بينما يضع يده فوق يد تايهيونغ مساعدا اياه .
ثم قال متابعا " و اقلب الكوب حتى يجف " ثم قلب كوبه و فعل المثل مع كوبه ايضا و انتظرا لبضع دقائق " حسنا ماذا ترى في كوبي ؟ " اردف تايهيونغ بينما يحدق بكوب جونغكوك ليتحدث هذا الاخير ساخرا " أرى مادة بنية كثيفة "
نظر له تايهيونغ مرة اخرى بقلة صبر و اردف " ما بالك اليوم تريد اغضابي هكذا ، توقف او ساغير شريكي " إبتسم جونغكوك اكثر مستفزا عسله ليردف " سأجعل مالفوي شريكي و انا متأكد انه لن يرفض " اردف تايهيونغ بصرامة ليعدل جونغكوك وضعية جلوسه و تغيرت ملامحه لذلك الطالب المجد المجتهد الذي يحبه نصف هوجوورتس .
ليهمهم تايهيونغ برضى و ارخى جسده مرة اخرى على كرسيه ليشعر بالنعاس قليلا فقد كان البخار المنبعث في الغرفة سببا بذلك ، لتقول البروفيسور بصوت مرتفع " انتبهوا يا أعزائي و ركزوا أثناء النظر "
ثم حاول تايهيونغ استجماع نفسه ثم قال مسترشدا بما في الكتاب " جونغكوك " ناد الذي يبدو منغمسا قي قراءة الكتاب حيث عاد الى مزاجه المعتاد " جونغكوك ، حسب معلومات الكتاب ، اظن انك ستكون حاملا بعد اعوام قليلة "
اردف تايهيونغ و ثواني لينفجر ضحكا على الاخر الذي وسع عيناه و بات يتفقد كوبه " مهلا تايهيونغ هذا ليس كوبي انه خاصتك " تغيرت ملامح تايهيونغ فورا ليكمل جونغكوك كلامه " ثم نعم يبدو انك ستكون حاملا بعد بضع اعوام قليلة " .
عبس تايهيونغ ليردف بصوت عالي " كيف سأكون حاملا بربك انا فتى " رفع جونغكوك كتفيه بعدم فهم و اردف " لا شيء مستحيل بعالم السحر " فتح تايهيونغ فمه بعدم تصديق ليردف " لا تخبرني انك تصدق هذه الخرافات "
" عوض التذمر فلتقرأ كوبي تايهيونغ " تنهد الاصغر ثم بات يبحث عن ماذا تعني بقايا شاي جونغكوك " خريف و ذهب ، اوه هذا يعني انه مال غير متوقع عظيم , عليك ان تقرضني بعضه ، مهلا هل هذا حيوان ؟ انه كلب "
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...