تجاهله تايهيونغ و صعد فوق السور فصاح هاجريد " رائع يا تايهيونغ دعنا نرى " ثم فصل أحد السلاسل التي كانت مربوطة بأحدهم و نزع طوقه الجلدي و بدا ان الجميع يحبسون انفاسهم في حين ضاقت عيناي جونغكوك ليتحدث " اريد الركوب ايضا " .ليصفق هاجريد بفرح و جعلهما يقتربان من مخلوقين ثم تحدث " هيا انحنيا لهما " و بالفعل انحنا الاثنان قليلا بينما ينظران لأعلى فظل الهيبوجريف ينظر اليهما و لكن دون ان يتحركا ثم تحدث هاجريد بصوت خافت " حسنا ابتعدا قليلا و بهدوء " .
و ما ان ابتعدا الاثنان قليلا حتى انحنا المخلوقين لهما ثم تحرك جونغكوك بعدم رغبة و ربت فوقه قليلا اما تايهيونغ الذي تقدم بسعادة نحوه ثم ربت عليه عدة مرات فأغلق عيناه كما لو كان يستمتع بذلك .
فصفق التلاميذ ما عدا مالفوي و جماعته الذي شعروا بالإحباط " حسنا تايهيونغ و جونغكوك ، يمكنكما ركوبه ان قبلتما رأسه و لم يبعده ، هيا " و كان هذا اكثر ما يريده تايهيونغ فقد اعتاد على عصا المكنسة .
فعل الاثنان ما طلب هاجريد و لم يواجها اي صعوبة لذا تحركا للخلف قليلا و رفعا قدميهما نحو جناحيهما ثم اعتليا ظهرهما ، و لكن تايهيونغ لم يعرف اين يمسك فقد كان كل شيء مغطى بالريش " احذرا ان تشدا ريشه بقوة فهو لا يحب ذلك " اردف هاجريد ما ان استقرا بمكانيهما .
ثم صاح " هيا ، انطلقا " و دون تحذير ارتفع جناحان طولهما 14 مترا حول كلا من تايهيونغ و جونغكوك الذي امسكا برقبة مخلوقيهما قبل ان يرتفعا عاليا .
" جونغكوك ، جونغكوك انها افضل من عصا المكنسة " اردف تايهيونغ بصوت عالي و سعيد فقد كانا جناحان مخلوقه يضربان الهواء حوله بقوة كما يفعل مخلوق جونغكوك ايضا الذي راح يعلو و يهبط فوق ظهره مع خفقات جناحية و طارا حول السور ثم عادا الى الارض .
" حسنا اعترف ان ذلك كان رائعا " اردف جونغكوك ليقترب منه تايهيونغ ما ان وطأت أقدامه الارض " اخبرتك ان حيوانات هاجريد هي الافضل " ليقترب منهما هاجريد الذي كانت الابتسامة تشق وجهه .
" عمل رائع يا رفاق " و علت السعادة وجوه الجميع طبعا ما عدا جماعة سليزرين و انبهارا بنجاح تايهيونغ و جونغكوك ثم توجه باقي التلاميذ نحو هذه المخلوقات التي راح هاجريد يحررها واحدا تلو الاخر و التلاميذ ينحنون لها حيث نجح معظمهم و لكن المخلوقين التي ركبها تايهيونغ و جونغكوك للتو تأبى الانصياع لأي أحد آخر .
حيث تبتعد من كل الطلاب الذي يتوددون لها و تقترب من كلاهما ليردف هاجريد " أوه ، يبدو انها تريدكما كمالكين ، انظرا ، انها ترفض الكل من اجلكما " انبهر تايهيونغ ليردف فورا " مهلا هل يمكننا امتلاكهما ؟ " ثم اومئ هاجريد بنعم مردفا " يمكنكما بشرط ان لا تركباها إلا بإذني و لا داعي لربطها الان فهي لن تغادر القلعة من اجلكما ، هيا عليكما تسميتهما "
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantastikحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...