و بعد تردد دام للحظات حدث تايهيونغ جونغكوك عن كل ما حدث و سمعه و رآه قبل سقوطه ، عن الاصوات خاصة " أتعلم ما أكثر الأشياء التي اعتدت عليها بهوجوورتس ؟ " تحدث جونغكوك بينما يساعده على تناول طعامه .رغم انه لا يعاني من اي كسور او اي شيء فقط يشعر بالتعب بعضلاته و لكنه مصر على مساعدته على تناول الطعام من بين يديه ، همهم تايهيونغ بتسائل " عندما تتكاثر الأحداث و الغموض يعني ذلك ان الموضوع اقترب من كشفه " .
انهى كلامه بينما يضع الصحن على الطاولة بجانب السرير " الأصوات أظن انها تخص والدتك " اردف ليومئ تايهيونغ بنعم " أنا أعلم " اردف بصوت حزين .
" و لكن لا أعلم كيف سمعتها أو لماذا أو من ، و ربما انك تذكرتها فقط و لكن ظهور الكلب الاسود فقط قبلها بثواني و حراس ازكابان الذي توجهوا إليك بتلك اللحظة بالذات ، أنا لا أفهم و لكن لا تخبر أحدا ، الموضوع اقترب من كشفه انا واثق تايهيونغ " .
**
أصرت الطبيبة على بقاء تايهيونغ بالمستشفى حتى نهاية العطلة الأسبوعية و لم يجادل او يشكو فجونغكوك يزوره كلما استطاع و لا يشعر بالملل أبدا ، سوى امر عصاه التي تحطمت عندما سقط بات يحزنه ، فقد كانت أول هدية يحصل عليها من جونغكوك .
ارسل له هاجريد باقة من الزهور الصفراء و دمبلدور علبة من الحلوى ، حتى من بروفيسوو لوبين و ماجونجل قدما بعض الهدايا له و زاراه من وقت إلى آخر عند انشغال جونغكوك بحصصه .
و مع حلول الظلام يأتي جونغكوك و يستمتعا بوقتهما معا قبل النوم و لا زال موضوع الكلب يزعجه ، هل كان ذلك الكلب يسعى خلفه حتى يقضي عليه ؟ هل سيقضي ما بقى من حياته و هو ينظر حوله خوفا من هذا الوحش ؟ و هناك الحراس الذي يشعر تايهيونغ بالإعياء كلما فكر فيهم فالجميع يقول انهم مخيفون و لكن لا احد يحدث له ما يحدث لتايهيونغ او جونغكوك إذا اقتربوا منه .
و لا احد يسمع صدى صوت والديه في رأسه حتى او ضحكة فولدمورت قبل ان يقتل والدته ، و لكن جونغكوك يحاول بكل مرة تهدئته بخصوص الأمرين ، لو كان الكلب يريد قتلهما لكان فعل ذلك عندما كانا بدائرتهما المنعزلة او عندما قابل تايهيونغ وحيدا بشارع فارغ .
و دمبلدور يحرس دائما على إبعاد الحراس من الجامعة و لا زال سبب ظهورهم بذلك اليوم مجهول ، فيسمح لهم بالدخول فقط ان شعروا بدماء بلاك و لكن بكل مرة يهاجموا أحدهم .
تايهيونغ كان بالسماء الواسعة و كانت فرصتهم للقبض عليه متخلين عن جونغكوك الذي كان وسط الملعب تحت مراقبة أعظم أساتذة السحر عكس تايهيونغ الذي كان فريسة سهلة من اجلهم .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...