Taekook in hogwarts -25-

1K 101 8
                                    










خلد الكل للنوم بذلك الميتم عدا تايهيونغ الذي كان يستلقي على فراشه واضعا الغطاء فوقه حتى غطى رأسه مثل الخيمة و بيده اليمنى عصاه السحرية و يترأس طرفها ضوء خافتا و بيده اليسرى كتاب بعنوان " تاريخ السحر " بقلم اولبرت ووفينج الذي اهداه اليه جونغكوك البارحة مساء عندما أتى لزيارته .

و بما ان جونغكوك اخبره البارحة انه لن ياتي اليوم بسبب دروسه بحارة دياجو فهو قرر قراءة هذا الكتاب لتمضية الوقت فهو اعتاد على الانتظار طوال الليل من اجل جونغكوك الذي يقطع نصف لندن من اجل لقاءه .

حيث يكون الكل نائما فقط جونغكوك و تايهيونغ اللذان يتبادلان الحديث و القبلات ثم يخرجان الى الحقل المرافق للميتم و يقوم جونغكوك بتعليم تايهيونغ بعض التعويذات التي قد يحتاجها يوما ما .

و طوال الصيف كانا يقضيان وقتهما معا طيلة الليل حتى بزوغ الفجر ثم يعود تايهيونغ الى غرفته كي ينام فقط لبضع ساعات قليلة حتى توقظه المديرة او دادلي المزعج .

و يعود جونغكوك الى حارة دياجو كي يتدرب اكثر ، رغم اصرار تايهيونغ عليه كي يريح نفسه قليلا لكن جونغكوك مصرا اكثر على التمرن لان بالنهاية سيواجه فولدمورت يوما ما قريبا او بعيدا و عليه حماية نفسه و عائلته التي يقصد بها تايهيونغ .

اغلق الكتاب عندما شعر بالملل ، رغم ان الكتاب شيق حقا و لكن يريد ان يسمع كلماته و حروفه من بين شفتي جونغكوك و بصوت جونغكوك الذي يجعل من عموده الفقري يرتعش و يطلب المزيد من بحته الرجولية التي تحول اليه صوت جونغكوك بعد بلوغه السن العشرين .

شعر بحركة طفيفة جانبه ليطفئ ضوء عصاه و وضع الكتاب جانبا بسرعة و تجمد بمكانه ، عم الهدوء قليلا ثم فجأة شعر بلمسات على خصره ليشد بقوة على عصاه السحرية .

تحركت اللمسات صعودا حتى رقبته ليزيل تايهيونغ الغطاء بسرعة و وجه العصا نحو الفاعل الذي كان يظن انه دادلي ليتفاجأ عندما وجده جونغكوك بخصلات شعره السوداء التي باتت طويلة بعض الشيء.

" ج..جونغكوك " تلعثم في نطقه ليقترب جونغكوك حتى دفن وجهه برقبة تايهيونغ يستنشق عبيره " حاولت انهاء تدريباتي بسرعة كي أراك "

تخدر تايهيونغ لبحة صوته و رمش بخدر و استرخاء " اشتقت اليك " اردف جونغكوك ليضع شفتاه اعلى شفتي تايهيونغ بهدوء ، فقط قبلة هادئة و بسيطة جعلت من الفراشات تزور معدة تايهيونغ .

" اخبرتك ان تنام باكرا ، سترهق عسلياتي " اردف ثم انتقل بشفتاه يقبل عيناه الاولى ثم الثانية ثم عض بخفة على خده ليتأوه تايهيونغ " آه ، هذا مؤلم " .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن