و بالطبع لم يستطع أحد التحرك ، وقف تايهيونغ ينظر له يصارع أنفاسه غير قادرا على الحركة بينما جونغكوك كان فقط ينظر ، له فلم يسبق له و أن صادف مستذئب بحياته و لا يعلم كيف يكون تحولهم .حتى من سنايب و بيتر كانا فاقدان الوعي و مقيدان مع لوبين ليسرع بلاك و فك قيدهم كي لا يؤذيهم لوبين ثم ذهب إليه " لوو ، أرجوك انظر لي ، لوو أنت بخير لا توقفه ، لا تؤذي نفسك لا تصارعه دعه يخرج ستكون بخير أنا أعدك ، لا توقف نفسك لوو !! " .
صرخ بلاك بآخر كلامه فهو يعلم أن لوبين يحاول إيقاف تحوله مما يؤدي إلى أذية نفسه فقط و لكن ذلك يساعده على تأخير تحوله فقط ، و بسبب كلام بلاك أطلق لوبين العنان لتحوله .
و بدأ رأسه يطول و انحنى ظهره مع انكماش كتفاه و بدأ الشعر ينتشر على وجهه و يديه اللتين تحولتا إلى قوائم ذات مخالب حادة ، تراجع تايهيونغ للخلف في فزع بينما يمسك بذراع جونغكوك " جوون ر-ربما علينا المغادرة "
و لكن جونغكوك كان شاردا بما يحدث و كيف يحاول بلاك إبعاد جسد سنايب و بيتر ليقتدم بسرعة و ساعده على إبعادهما " ماذا تفعل هنا !!؟ غادر !! " صرخ بلاك بآخر كلامه بينما يدفع صدر جونغكوك.
و ما إن ابتعد جونغكوك قليلا حتى اختفى جسم بلاك و ظهر مكانه ذلك الكلب الأسود العملاق مرة أخرى ثم انطلق بلاك نحو لوبين الذي تحول إلى ذئبه مسبقا و سحبه بعيدا من رقبته .
كان جونغكوك يشاهد ما يحدث ليقاطعه نداء تايهيونغ بإسمه ، كان بيتر استيقظ فورا عند انتهاء سحر لوبين بسبب تحوله و كان ينحني ليمسك بعصا لوبين التي سقطت منه .
" اكسلارموس " أردف تايهيونغ بينما يوجه عصاه نحو بيتر لتطير عصا لوبين من بين يديه و أصبحت بحوزته ليقترب جونغكوك من بيتر " ابق مكانك " .
و لكن فات الأوان ، فما إن أردف جونغكوك حتى تحول بيتر إلى الفأر الذي اعتاد تايهيونغ على مناداته بسكاربز و جرى بسرعة نحو الغابة المحرمة و بسبب الليل و الظلام لم يتمكن من رؤية أين ذهب .
" مهلا هل فقدنا للتو الدليل على أن سيد بلاك بريئ ؟ " أردف تايهيونغ بينما يقترب من جونغكوك ليتنهد الأكبر " أشعر و كأن أحدهم ألقى تعويذة النحس علي منذ الصباح ، لا أشعر أنني بخير بتاتا " .
أردف ببعض الإنزعاج و ما إن أراد جونغكوك الرد على كلامه حتى صدح صوت زمجرة ذئب ترتفع و ها هو بلاك بهيئة كلبه يمر بجانبهما نحو الغابة المحرمة و قد كان ينزف من رأسه و ظهره .
" جونغكوك لا تفكر بما حدث سابقا حسنا ؟ لنأخذ سنايب للقلعة أولا و ننادي دمبلدور أو هاجريد أنا متأكد أنهما سيصدقاننا أليس كذلك ؟ ثم لا تلم نفسك فلا زلت طالبا أيضا ، هناك أعوام تنتظرك كي تصبح ساحرا أمهر " أردف تايهيونغ بينما يمسك بوجنتي جونغكوك الذي دنى ببصره للأسفل .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasíaحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...