Taekook in hogwarts -32-

1.1K 88 20
                                    












توجهت الانظار نحو جونغكوك الذي تحدث ببرود " إنه كائن متحول يستطيع أن يتخذ شكل أي شيء مخيف " ليبتسم لوبين مشجعا " ما كنت أستطيع أن أضع تعريفا افضل من ذلك ، حسنا ان بوجارت يجلس في الظلام و لا يجد شكلا يظهر به فهو لا يعرف ما الذي سيخيف الشخص الذي سيواجهه ، لا أحد يعرف ما شكل بوجارت عندما يكون وحده و لكن حينما أخرجه سيصبح شكله هو أكثر ما يخيف أي واحد منا و هذا يعني أننا نملك ميزة مهمة هنا هل تعرف ما هي يا سيد كيم ؟ "

ليجيب تايهيونغ بصوت خافت و لكن تمكن البعض من سماعه بسبب هدوء الغرفة الواسعة " نعم ، إن عددنا كبير و لن يعرف أي شكل يجب أن يتخذه "

ليقهقه لوبين " هذا صحيح فمن الأفضل دوما أن يكون هناك من يرافقك عند مواجهتك لبوجارت لأن هذا يربكه فلا يعرف أي شكل عليه التحول إليه بالتحديد و لكن أكثر شيء مهم أثناء تعاملك معه هو قوتك الذهنية التي تستطيع على جعله ضعيفا ، فمجرد ضحكة يمكن أن تقضي عليه كونه يحب الخوف و سنبدأ دون العصا السحرية أولا ، هيا رددوا معي ريديكولوس "

ليطيعه الطلاب مرددون " ريديكولوس " ثم تحدث بعدها " رائع و الأن تقدم يا سيد نيفيل " ليتقدم أحد الطلاب أمام الخزانة التي لم تتوقف عن الإهتزاز ليسأله البروفيسور " ما أكثر شيء يثير خوفك في العالم ؟ " .

ليردف نيفيل بدون تردد " بروفيسور سنايب " و قهقه الجميع حتى نيفيل نفسه بدت الإبتسامة على وجهه في حين ظل لوبين يفكر بابتسامة خفيفة " بروفيسور سنايب ؟ نيفيل أنا أعرف أنك تعيش مع جدتك " .

ليجيبه نيفيل فورا بعصبية " نعم و لكنني لا أريد أن يتحول بوجارت إلى شكلها أيضا " فقال لوبين " لا ، لقد أسأت فهمي ، إنني أتساءل هل يمكنك ان تخبرنا ما نوع الملابس التي تفضل جدتك ارتدائها ؟ "

بدت الدهشة على وجهه و وجه بعض الطلاب الذي استغربوا من نوع السؤال " حسنا انها ترتدي دوما نفس القبعة الضخمة و الفستان الأخضر و أحيانا فراء الثعلب " و عاد لوبين يتساءل " و حقيبة يد ؟ " ثم اومئ نيفيل " نعم حقيبة حمراء كبيرة " .

" مهلا ، يمكن لبوجارت أن يتحول إلى إنسان أيضا ؟ ظننت أنه يتحول إلى شكل الوحوش فقط " سأل تايهيونغ بهمس ليومئ جونغكوك بنعم ثم تحدث " لكل منا مخاوفه و هو يستمد طاقته منها "

تحركت الخزانة بعنف أكثر ليردف لوبين " عندما يخرج بوجارت وجه عصاك نحوه و تحدث بإتزان و هدوء ريديكولوس و إن نجحت سيوجه بوجارت انتباهه الى اي واحد منا و اريد من كل منكم أن يتخيل اكثر شيء يخيفه بهذه الايام ثم يتخيل كيف يجعله يبدو مضحكا "

و غرفت الحجرة في الصمت يفكر الجميع في أكثر الأشياء التي تخيفهم فقد ظن جونغكوك أن فولدمورت قد يخيفه بعض الشيء الآن وً لكنه لا يفكر في الأمر بتاتا ، أما عن تايهيونغ الذي توتر و بات يرمش كثيرا عندما تذكر أمر المرآة التي أخذها منه دمبلدور .

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن