Taekook in hogwarts -40-

715 71 11
                                    













شعر تايهيونغ ببعض الرياح تضرب بجسده ليتحرك بازعاج ثم فتح عينيه ، كانت الغرفة مظلمة جدا فقط جونغكوك الذي يجلس بجانب النافذة " جونغكوك ؟ " تحدث بصوت خافت ليستدير إليه " هل استيقظت بسببي ؟ أنا آسف " .

اردف مغلقا النافذة ثم اقترب و انضم إليه ثم احتضنه " ألم تنم ؟ " سأل تايهيونغ بقلق و نبرة نعسة ليومئ جونغكوك بالنفي " صدقني تايهيونغ أنا سعيد بأمر الطفل جدا و لكن بلاك لا يغادر تفكيري "

استقام تايهيونغ بجزءه العلوي و نظر بهدوء " أخبرني " تحدث بصوت هادئ " أخبرك ماذا ؟ " سأل جونغكوك جاعلا من رأسه مائلا بعض الشيء " أخبرني ماذا تخطط ، لا تخبرني انك قضيت كل هذه الساعات و لم تتوصل الى خطة ".

تنهد جونغكوك بتعب ثم أردف " أفكر بالتواصل معه " تحدث بصوت خافت و كأنه يتجنب الحديث مع تايهيونغ بخصوص هذا الامر بالتحديد " ماذا!!؟ " صرخ الاخر بصوت عالي بصدمة .

" تايهيونغ حراس أزكابان لم يتمكنوا من إيجاده !! وزارة السحر بأكملها لم تتمكن من معرفة مكانه او نواياه حتى ان دمبلدور الذي أجعل منه قدوتي لم يتمكن من التغلب على مهاراته فهل تظن انني سأجده ؟!!! هو يبحث عنا و سأستغل هذا ، سأحوال التواصل معه و لكن الامر صعب جدا أيضا ، فإن كان ذلك سهلا لجربته وزارة السحر كتوظيف جاسوس ما "

اغرورقت عيناي تايهيونغ ثم اردف " ماذا ان وجدته حقا ؟ هل تظن انك ستتغلب عليه ؟ " تحدث و واجه صمت جونغكوك ليكمل كلامه قائلا " هل تعلم ماذا رأيت بالمرآة التي أخذها مني دمبلدور ؟ رأيتك جونغكوك ، رأيتك و رأيت نفسي أحمل طفلا بين يداي ، كان طفلا جميلا ذو شعر أسود و بشرة بيضاء ، كان يشبهك جدا ، و قبل اقترابي من المرآة هاجمتكما أفعى خضراء اللون جونغكوك ، ثم اختفيتما ، و اخبرني دمبلدور ان المرآة تعرض المستقبل و لم أصدق ذلك حتى اصبحت حاملا بطفلك الان و صدقني جونغكوك لن أدع ما رأيته يحدث و ان اضطررت إلى سجنكما بمنزلنا حتى نموت معا و لن تموت أتسمعني ؟ لن أدعك تموت مهما جرى جونغكوك "

كان يضرب كتف جونغكوك بآخر كلامه و الدموع تنغمر على وجنتيه بغزارة ليضمه جونغكوك إليه و قبل وجنته برفق " جونغكوك هل تذكر بيتر الذي تحدثوا عنه ؟ لقد درست بكتاب تاريخ أزكابان أن بلاك قضى عليه بعدها و أتعلم ماذا حصلت عليه والدته ؟ لقد حصلت على اصبعه في صندوق ، لقد كان هذا اكبر جزء تبقى منه ، ان بلاك رجل مجنون و خطير جونغكوك ، لم اخبرك بالامر لانني اعلم انك كنت تحبه كثيرا و لكنني غير مستعد لأحصل على إصبعك جونغكوك سأجن ، صدقني سأقتل نفسي بعدك أنا لن أتحمل ، أرجوك كن عاقلا و لا تعرض نفسك للخطر فهذا ما يريد بلاك بالضبط ، فلو بحثت عنه ستكون النتيجة ان تقع بين يديه "

Taekook in hogwarts - VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن