و بعد أن تأكدوا من حضور الجميع استداروا ليجدوا أنهم قد وصلوا إلى ما يشبه ساحة مهجورة حول مستنقع يلفه الضباب و أمامهم كان يقف اثنان من السحرة يبدو عليهما الإرهاق و التذمر و أحدهما يحمل ساعة ذهبية كبيرة .أما الآخر فمعه رقعة جلدية مطوية و ريشة و كان كلاهما يرتدي ملابس الحراس " مرحبا سيد آرثر " أردف أحدهما ليبتسم له آرثر " من الأفضل أن تبتعدوا عن المكان فهناك مجموعة كبيرة ستصل الآن من الغابة السوداء في الخامسة، سأدلكم على موقع معسكرك "
أردف ثم راح يراجع الرقعة الجلدية بحثا عن أسمائهم واحدا تلو الآخر قبل أن يرشدهم " إنه على بعد ربع ميل سيرا من هنا ، أول حقل تصلونه و المسئول هناك يدعى السيد روبرت بالنسبة لآل ويزلي و آل جيون ، أما آل ديجوري فمكانكم في الحقل الثاني و المسؤول يدعى السيد باين "
شكره ويزلي قبل أن يشير لعائلته و جيون لتتبعه و اقترب رون نحو تايهيونغ " ألست كيم ؟ لماذا لم يذكر اسم عائلتك ؟ " أردف بتساؤل ليضع فريد ذراعه على كتفه " هو ذكر اسم عائلته بالفعل ، إنه جيون تايهيونغ " .
أردف ليستدير رون ينظر له بحيرة " مهلا ألم يكن اسمك كيم ؟ " ضرب فريد و جورج جبينهما بآن واحد بسبب غبائه " لقد تزوجا أيها الأحمق " و ما إن أردف حتى خرجت شهقة عالية من فمه ليستدير له آرثر ، مولي و جيني باستسغراب .
" أمي ، تايهيونغ تزوج دون علمي ! " أردف ليحاول تايهيونغ حبس ضحكته أما جونغكوك فقد كان يحاول السيطرة على هدوئه محاولا تحمل دراميته .
" أيها الأحمق أخفض صوتك ، ليس كل العالم يعرف " و ما إن أردفت حتى قهقه جورج و فريد عليه ليغير ملامحه بانزعاج " جيون تايهيونغ أنا لا أسامحك على فعلتك " .
" حسنا أنا آسف لأنني لم أخبرك ! " أردف بلطف لتلين أعين رون استلطافا له ، أطلق جونغكوك تشه ساخرة من فمه ثم قلب عينيه " تايهيونغ أنت لطيف جدا أريد تناولك !!! " أردف رون بينما يعتصر خديه .
" يا رفاق لقد وصلنا " صرخ آرثر و نظر الكل للأمام ، أكواخ كثيرة مع خيام صغيرة تصاحبها و بالجانب الآخر يتواجد حقل كبير جدا .
أنت تقرأ
Taekook in hogwarts - VK
Fantasyحيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ، تايهيونغ الذي انضم و أخيرا إلى مدرسة السحر و الشعوذة هوجوورتس و التق بالشخص الذي كان بإنتظاره هو ال...