1

799 41 1
                                    


فتح باي جينغ عينيه فجأة، وانقلب ووقف، وقبضت أصابعه النحيلة على مسدس الطاقة حول خصره، وأصبحت عيناه البنيتان الجميلتان حادتين على الفور، ونظر حوله بحذر.

وجد نفسه في منطقة مهجورة، بها منازل منخفضة رثة تصطف على جانبيها المنازل المتهالكة، ومكب كبير للقمامة تفوح منه رائحة ليس ببعيد.

لم يكن على علم بالخطر، استرخى قلب باي جينغ قليلاً، ورفع يده ولمس رقبته، ولم يكن هناك دم على يده، ولم يشعر بأي ألم.

؟ من الواضح أنه تعرض للعض من قبل زومبي من المستوى الخامس، ويبدو الآن أنه لا يزال قادرًا على الشعور بالرائحة الكريهة المنبعثة من وجهه، بالإضافة إلى الألم الناتج عن ثقب رقبته بأسنان حادة.

أغمض باي جينغ عينيه، ونظر حوله مرة أخرى، ووجد أن هذا المكان لم يكن بيئة مألوفة لديه. على الرغم من أنها كانت بسيطة ومتداعية مثل الأحياء الفقيرة، إلا أنه لم يكن هناك زومبي ساحق ورائحة دم قوية.

ماذا يحدث هنا؟ !

شعور مألوف بالجوع جاء من معدته في الوقت المناسب. أخرج باي جينغ بسرعة البسكويت المضغوط الوحيد في جيبه ومزق كيس التغليف بالقوة.

بغض النظر عن مكان وجود هذا المكان، فإن الأولوية هي العثور على الطعام والماء في أسرع وقت ممكن، وليس هناك ما هو أكثر أهمية من البقاء على قيد الحياة.

كانت السترة الواقية على جسده ملطخة بسائل برائحة الزومبي، وخلع باي جينغ السترة الواقية حسب الرغبة، وكشف عن القميص الأزرق الفاتح الباهت بالداخل.

كانت ساقاه المستقيمتان ملفوفتين في بنطال أسود، وكان يرتدي زوجًا من أحذية المشي لمسافات طويلة. كان لديه شخصية نحيلة ونسب مثالية. لولا عينيه الحادتين وحركاته السريعة، بدا كطالب في المدرسة الثانوية.

وجهه رقيق للغاية، والشعر الطويل البني والأسود المتكسر يخفي زوجًا من العيون البنية الزاهية، ولكن إذا نظرت عن كثب، فلا يزال بإمكانك رؤية الجسر المستقيم للأنف والمخطط الرشيق أدناه.

ومن المؤسف أن الفك المدبب والوجه الرفيع والأصفر قد قلل من هذا الجمال بشكل كبير. في الأيام الأخيرة، أصبحت المواد شحيحة، ومعظم الناس الذين يعانون من سوء التغذية لفترة طويلة هم هكذا.

قام باي جينغ بفحص المكان بسرعة لمدة أسبوع. من الواضح أنه لم يكن هناك طعام في هذا المكان، وحتى مكب النفايات ذو الرائحة الكريهة انقلب رأسًا على عقب.

وعندما نظر إلى السكان المحليين الذين كانوا يقلبون القمامة، نظر إليه هؤلاء الناس بيقظة، لئلا تسرق منهم الغنائم.

أخفض باي جينغ عينيه، ورفرفت رموشه النحيلة مثل أجنحة الفراشة، ولم يكن على دراية بالوضع في البداية.

God-level Stone Gambler  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن