عند سماع صوت باي جينغ اللامبالي، استيقظ هوانغ تيانهاو، الذي كان لا يزال واقفاً في وضع متصلب، مثل الحلم.
كان قلبه ينبض بعنف، وكان تنفسه مثل الكير الممتلئ، وأزمة الحياة والموت جعلته يتصبب عرقا، وتبللت ملابسه بالكامل.
نظر هوانغ تيانهاو إلى باي جينغ، وتقلص تلاميذه إلى حجم رأس الدبوس في لحظة، وهو ما كان علامة على الخوف الواضح.
مسح العرق البارد الذي ظل يقطر من جبينه، وابتلع بعض اللعاب دون وعي، ثم قال بجفاف: "كامل، راضي، بالطبع، راضي".
في اللحظة التي أطلق فيها باي جينغ النار، كان يشعر تقريبًا بالحرارة والسرعة التي لا مثيل لها للرصاصة القادمة في وجهه!
ليس هناك مفر على الاطلاق.
لم يكن هوانغ تيانهاو واضحًا أبدًا بشأن هذه الحقيقة.
حتى لو كان لديه قدرة نظام الرعد، فلا توجد طريقة لتجنب ذلك، لأن السرعة ببساطة سريعة جدًا!
من الوقت الذي رفع فيه الخصم بندقيته إلى التصويب نحو الهدف وضغط الزناد، ربما استغرقت العملية برمتها أقل من 0.1 ثانية.
ووقت رد فعل الأشخاص العاديين هو 0.2-0.3 ثانية، حتى لو كان مستخدم القدرة أسرع، فلن يتمكن من الوصول إلى سرعة تسديد الخصم، ناهيك عن المراوغة في مثل هذه الظروف القاسية!
في تلك اللحظة، شعر بأزمة موت ثقيلة، وضربته بأغلبية ساحقة مثل موجة وحشية. لقد طُرح على الأرض وغرق في مياه البحر التي لا نهاية لها، دون أي مقاومة.
إذا كان عمل باي جينغ أعلى قليلاً، فمن المؤكد أن رأس الزومبي ليس هو الذي ينفجر، بل رأسه!
ولذلك فهو ليس خصماً لهذا الشاب على الإطلاق. طالما يعتقد الطرف الآخر، فإنه يمكن أن يقتل بسهولة.
يفهم هوانغ تيانهاو الآن أخيرًا لماذا طلب منه الكابتن ويو كاي أن يصمت على الفور، اللعنة، أليس هو مجرد حثالة؟ !
مجرد إذلال نفسك.
شعر هوانغ تيانهاو بنظرات الناس من حوله، وكان محرجًا حتى الموت، واحمر وجهه، كما لو أنه قد تعرض للصفع عدة مرات على وجهه، بصوت عالٍ وقاسٍ.
نظرًا لضيق الوقت، توقف الجميع بحكمة عن التشابك في هذا الموضوع، وكان يكفي لباي جينغ أن يعلم بعضهم البعض درسًا.
في نهاية العالم القوة تحترم، وأعتقد أن أحدا لن يستفزه مرة أخرى بعد هذا.
من أجل حل استياء باي جينغ، تطوع هوانغ تيانهاو لوضع متفجرات عند المدخل برفقة رقيبين.
أشعلت الولاعة رصاص المادة المتفجرة فتراجع الثلاثة بسرعة.
وبعد بضع ثوانٍ، لم يكن هناك سوى صوت "انفجار" عالٍ، وتناثرت الصخور، وتناثر عدد لا يحصى من الدخان والغبار على الأرض. وفجرت المتفجرات الحجارة المسدودة، وكشفت عن الممر المؤدي إلى السوبر ماركت السفلي تحت الأرض.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Pertualanganفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...