..
لم يكن باي جينغ، الذي لم يكن لديه حساب Star Domain حتى الآن، يعلم بطبيعة الحال أن سلوكه كان يسبب ضجة.
لم يترك له Gu Yuanchao سوى سيارة تحوم واحدة في هذا المنزل، وهي "النسر الأبيض".
لم يكن باي جينغ على علم بالأمر حتى بادر جين ماو بالتحدث عندما كان في شارع جامبلنج ستون.
منذ ذلك الحين، فكر أيضًا في استبداله بآخر عادي.
إنها مجرد أن السيارة الحوامة من الفئة S تبدو جيدة جدًا في القيادة. السرعة القصوى والاستجابة الحادة تجعله مدمنًا. علاوة على ذلك، فقد استخدم "النسر الأبيض" للتخلص من جهاز التعقب منذ أكثر من نصف شهر. إذا كانت سيارة تحوم، فأنا أخشى أن تأثيرها ليس جيدًا.
بعد التفكير في الأمر، قرر قيادة "النسر الأبيض".
وعندما دخلت السيارة ذات التعليق الأبيض منطقة التحليق، توقفت مكابح عنيفة على مسافة ثلاثين سنتيمترا من الأرض. مع هذا الجمود القوي، لم يهتز الجسم على الإطلاق.
قفز الصبي النحيف من مقعد السائق بسرعة ودخل الباب.
دهس "Alpha 01" وسلم النعال للمالك.
أول شيء فعله باي جينغ عندما عاد إلى غرفة النوم هو إخراج الصندوق الأبيض الذي يحتوي على أسلاك نانوية من زر المسافة وفتحه.
يوجد في وسط الصندوق عصا معدنية سوداء قصيرة يبلغ قطرها حوالي سنتيمتر واحد. وهي ملفوفة بدوائر من خيوط الحرير الفضية الشفافة. إنها رقيقة للغاية، كما لو كانت مغطاة بفيلم.
توهج سطح السلك الفضي بضوء بارد جليدي، ومجرد النظر إليه أعطى الناس شعورًا بالبرد الشديد.
لم يكن من المستغرب أن يعتقد باي جينغ أنه لحسن الحظ قام بلف الخيط النانوي حول العصا السوداء القصيرة اللافتة للنظر.
إذا وضعته في صندوق بمفرده، مثل هذا السلك الفضي الرفيع، إلا إذا كان لديك بصر ممتاز، فمن الصعب العثور عليه.
ولكن من كان يظن أن هذا الخيط الفضي، وهو أرق من الشعرة، أشد حدة من أسرع شفرة!
بمجرد لفها حول ميكا الخصم، يمكن قطع غلاف الميكا السميك في غضون مليمتر، وحتى ذراع الميكا بالكامل!
وبعد أن قرأته، أغلقت الصندوق بأصابعها الطويلة الجميلة.
مع السلاح، الخطوة التالية هي العثور على صانع ميكا لتجميعه على الميكا.
فكر باي جينغ في الأمر، وسيكون من الأفضل العثور على مصنع صمم هذه الميكا بنفسه، وسيكون أكثر دراية بالميكا.
يجب أن يكون لدى Huang Jiu، رئيس نادي Xinghai، معلومات اتصال.
قام بتسجيل الدخول إلى المركز التجاري عبر الإنترنت وتلقى رسالة من Huang Jiu بمجرد اتصاله بالإنترنت.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Aventureفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...