عندما خرج باي جينغ من الحمام، أخذ غو يوانشاو نفسًا، ولأول مرة كانت لديه شكوك حول تركيزه.وكان الطرف الآخر يرتدي السترة البيضاء التي أعدها، والتي كانت ناعمة الملمس ومشرقة اللون، وتكشف بالكامل عن مزاج الشباب المنعش والأنيق، وتنضح بنوع من أشعة الشمس.
خط عنق السترة فضفاض قليلاً، ويكشف عن عظمة الترقوة الرقيقة والصغيرة وقطعة صغيرة من الجلد الأبيض الخزفي، ويكشف عن لون وردي باهت ملطخ بالحرارة، وهو جذاب بشكل خاص تحت ضوء الضوء.
كان شعر الشاب الناعم والرقيق لا يزال عليه قطرات ماء مبللة. في اللحظة التي تمايل فيها بلطف، تدحرجت بضع قطرات على رقبته ولم تدخل أبدًا إلى أعماق خط رقبته، مما جعل فمه جافًا.
ناهيك عن أنه عندما نظرت تلك العيون البنية الضبابية-
هذا النوع من المظهر الواضح والبريء والعزل، أريد حقًا أن يضغط عليه الناس تحت جسده ويقبلونه بشدة، ويتركون بصماتهم الخاصة على الجلد الحساس!
"جوان، لا يزال لدي شيء لأفعله، أرسلي باي جينغ مرة أخرى."
دحرج Gu Yuanchao تفاحة آدم بشكل لا إرادي، ونظر بعيدًا قليلاً، وكان صوته أقل بكثير من المعتاد.
"نعم!" أخذ Qiao An الأمر وترك عائلة Gu مع الصبي.
قبل المغادرة، نظر باي جينغ إلى Gu Yuanchao بشكل مثير للريبة.
إن رد الفعل النشط في جسد الخصم يكون بالفعل نشطا للغاية، ويقترب من حد اللياقة البدنية، والآن وصل إلى ذروة غير مسبوقة، مما يدل على أنه في حالة من الإثارة الشديدة.
هل يمكن أن تتطور بنية 3S؟
آه، انه حسود حقا.
طلب باي جينغ من جوان إرساله إلى [مطعم Empire Rose]، ووفقًا لرسالة جين ماو، فقد جاء إلى الغرفة الخاصة في الطابق الثاني.
[مطعم Empire Rose] هو أفضل ثلاثة مطاعم أرستقراطية في الإمبراطورية بأكملها. ناهيك عن الرسوم المرتفعة، فإن جميع الأشخاص الذين يأتون ويذهبون إلى هنا هم من رجال الأعمال أو أبناء الأرستقراطيين الذين يتمتعون بمستوى معين من صافي الثروة، وعليهم إنفاق الكثير من المال للحصول على البطاقة الذهبية للمطعم. صف.
تم التعامل مع هذه البطاقة الذهبية عندما كانت عائلة جين في ذروتها. الآن بعد أن تراجعت عائلة جين، لم يعد هناك الكثير من الأذونات المتبقية. هذه المرة، كان الأب جين على استعداد لإخراجها للاحتفال بابنه.
تتميز كل غرفة خاصة في المطعم بأسلوب مختلف، أو يمكن محاكاتها في ساحة المعركة بين النجوم، والقصر النبيل، والسماء المرصعة بالنجوم الرائعة، وحتى الأرض القديمة.
أنت تقرأ
God-level Stone Gambler
Adventureفي عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد 20 مترًا منه. ولكن تم تركه بوحشية من قبل زملائه في الفريق خلال مهمة... وعندما يستيقظ مرة أخرى، يتم...